إصابة طفلة في إب برصاص راجع وسط فوضى أمنية

إصابة طفلة في إب برصاص راجع وسط فوضى أمنية

تعرضت طفلة لم تتجاوز العاشرة من عمرها لاصابة بالغة برصاص راجع في مدينة إب وسط اليمن في ظل تزايد أعداد ضحايا الرصاص الراجع في مختلف مديريات المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الانقلابية.

مصادر محلية قالت أن الطفلة "رقيه على محمد الدميني" أصيبت براجع طلق ناري في منطقه المشعب بالخربة غرب مدينة إب  ,واستقر الراجع في جسدها ونقلت على إثر ذلك الى أحد مستشفيات المدينة لتلقي العلاج.

مصادر مقربة من أسرة الطفلة أفادت بأن الطفلة أصيبت بالراجع أثناء تواجدها في الشارع , مرجحة أن مصدر الرصاص الراجع أطلقها مسلحون في الهواء  في نقطة الأمن المركزي التابع لمليشيا الانقلاب في منطقة قحزه غرب مدينة إب وسط فوضى أمنية تحصد يوميا أرواح الأبرياء في مناطق متفرقة من المحافظة.

وفي موضوع آخر شكى عددا من المواطنين من انتشار عصابات نصب واحتيال متخصصة في الأراضي والعقارات في مديرية ذي السفال جنوب محافظة إب الخاضعة لمليشيا الانقلاب.

مصادر مطلعة أكدت ان عددا من المستثمرين وقعوا ضحايا لتلك العصابات , ونهبت مبالغ مالية كبيره من المستثمرين مقابل قبض "عربون" شراء قصب وعقارات في منطقة ذي السفال والقاعدة.

وأضافت المصادر بأن المستثمرين تفاجئوا برفض تلك العصابات إعطائهم بصائر الملكية ورفضها إعادة المبالغ المالية لهم في ظل تواطأ مليشيا الحوثي مع تلك العصابات وسط استياء وسخط شعبي كبير على المليشيا الانقلابية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى