وزارة الصحة تتسلم "90" طنا من الأدوية المختلفة مقدمة من دولة الكويت

وزارة الصحة تتسلم "90" طنا من الأدوية المختلفة مقدمة من دولة الكويت

سلمت الجمعية الكويتية للإغاثة صباح اليوم الاثنين وزارة الصحة كمية من الأدوية المتنوعة المقدمة من دولة الكويت الشقيقة في مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن .

وفي تصريح لوسائل الاعلام اشاد وزير الصحة الدكتور / ناصر باعوم وزير  الصحة العامة والسكان بالدعم المقدم من دولة الكويت الشقيقة لبلادنا وبوجه خاص في قطاع الصحة . 

وقال الوزير ان مكتب الصحة العامة تسلم اليوم كمية 7 حاويات من أصل 29 حاوية من الأدوية المختلفة مقدمة من دولة الكويت الشقيقة الى الشعب اليمني .

واضاف باعوم ان هذا الدعم المقدم من دولة الكويت يأتي ضمن مشاريعها الإنسانية والاغاثية للشعب اليمني كافة مؤكدا بأن المحافظات الخاضعة تحت سيطرة الانقلابين ستتسلم ايضا حصتها من الأدوية .

وعبر  الوزير عن شكره الجزيل لحكومة وشعب الكويت الشقيق على دعمهم الكبير لبلادنا في جميع المجالات الاغاثية والانسانية والصحية .

 من جانبه اوضح /محمود المسباح مدير قطاع المشاريع بالجمعية الكويتية للإغاثة ان المشروع الذي تم تدشينه اليوم والمتمثل بتسليم كمية من الادوية المتنوعه الى وزارة الصحة يأتي ضمن اطار مشروع اغاثي استهدف كافة المحافظات اليمنية. 

وأضاف المسباح ان الجمعية الكويتية للإغاثة سلمت اليوم مكتب الصحة العامة "90" طنا والمتمثل بـ 7 حاويات  قدمتها دولة الكويت الى الشعب اليمني الشقيق .

وأكد المسباح ان هذه الدفعة تأتي من اصل 29 حاوية ضمن مشروع الإغاثة الطبية المقدمة من دولة الكويت للشعب اليمني الشقيق .

حضر التدشين وزير الصحة  في الحكومة الشرعية د.ناصر باعوم ومدير مكتب الصحة في عدن د.جمال محمد اسماعيل خدابش ووكيل محافظة عدن رشاد شايع ومدير قطاع المشاريع بالجمعية الكويتية للإغاثة محمود المسباح ومدير المكاتب الخارجية بالجمعية الكويتية للإغاثة محمد الهولي .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى