اجتماع موسع لأبناء حزم العدين في مأرب لدعم وإسناد الجيش في عملية تحرير إب

اجتماع موسع لأبناء حزم العدين في مأرب لدعم وإسناد الجيش في عملية تحرير إب

عقد ملتقى أبناء حزم العدين اجتماعاً موسعاً في محافظة مارب لدعم ومساندة ابطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات ، تحت شعار تحرير اليمن مسؤولية الجميع وبحضور قيادات عسكرية وسياسية وقبلية من أبناء محافظة إب .

 

 

وأكد المجتمعون على دعم ابطال القوات المسلحة ومساندتهم حتى يتحقق النصر، مشددين على اهمية توحيد الجهود ورص الصفوف في مواجهة المشروع الانقلابي وهزيمته، واستعادة مؤسسات الدولة من قبضة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

 

 

وناقش الحاضرون جملة من القضايا والمستجدات على الساحة الوطنية، وأبرزها تحرير محافظة إب، والالتفاف حول القيادة السياسية والعسكرية لمحافظة إب لتحرير من قبضة المليشيات الحوثية والتي تواصل التنكيل بأبناء المحافظة الذين يتعرضون لمختلف أنواع الانتهاكات ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة.


وجدد المجتمعون رفضهم لأي ضغوطات خارجية من شأنها أن تحافظ على بقاء المليشيات الحوثية كـ لغم مستقبلي يهدد حاضر اليمنيين ومستقبلهم، مجددين تمسكهم بمرجعيات الحل السياسي في اليمن وضرورة تنفيذ قرار مجلس الأمن بشأن اليمن، وإلزام المليشيات بتسليم السلاح والانسحاب من المدن.


 

وأشار المجتمعون إلى أهمية وحدة الصف الوطني ونبذ الخلافات بين مكونات الشرعية والتركيز على الهدف الوطني الرئيسي المتمثل بإسقاط الانقلاب وبناء اليمن الاتحادي تحت قيادة رئيس الجمهورية المشير عبده ربه منصور هادي.

 

حضر اللقاء الشيخ عبدالسلام الحاج والشيخ حمود البرح والشيخ عبدالرحيم الوائلي والشيخ الحسن بدير والشيخ عبدالرؤوف الحميري والشيخ احمد حمود العشاري والعقيد رشاد الكامل والعقيد عبده الشعوري والعقيد سعيد الشعوري والعقيد حزام الهاملي ، وعدد من القيادات السياسية والعسكرية من أبناء محافظة إب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى