الاعلان عن إشهار "رابطة أسر ضحايا الاغتيالات" في عدن

الاعلان عن إشهار  "رابطة أسر ضحايا الاغتيالات" في عدن

اعلنت أسر ضحايا الاغتيالات صباح اليوم الخميس، عن إشهار "رابطة أسر ضحايا الاغتيالات" في فندق كورال بمديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد .

وخلال حفل الإشهار الذي أقيم في فندق كورال بعدن دعت أسر ضحايا الاغتيالات الجهات المسؤولة إلى القيام بواجبها القانوني والشرعي في البحث عن القتلة ومن يقف ورائهم وتقديمهم للعدالة.

 كما دعت الرابطة كل من تهمهم الحقيقة والعدالة وفي مقدمتهم المنظمات المحلية والدولية المعنية بحقوق الإنسان والإعلاميين والناشطين والمحامين وقادة الرأي للوقوف إلى جانبهم ومساعدتهم ومناصرتهم في قضيتهم والتي هي قضية المجتمع كله.

وفي حفل الإشهار ألقى رئيس اللجنة التحضيرية المهندس خالد محمد سعد، شقيق الشهيد اللواء جعفر محمد سعد كلمة عن اللجنة التحضيرية أكد فيها أن هدف الرابطة هو البحث عن الحقيقة لا سواها موضحا أن الرابطة مفتوحة أمام جميع أسر الضحايا فهي في خدمتهم ومنهم واليهم.

وأكدت الرابطة في بيان لها تلقت "الصحوة نت " نسخة منه أن هدفها هو كشف الحقيقة ومعاقبة القتلة وإنصاف الضحايا وأسرهم عن طريق القضاء وحده مؤكدا انها ستبدأ مسيرة البحث عن العدالة إنصافا للضحايا وأسرهم وردعا للقتلة والمجرمين الارهابين وحماية للمجتمع من أن تعبث به أيادي القتل والإجرام.

وكانت العاصمة المؤقتة عدن قد شهدت خلال الثلاث السنوات الماضية حملة اغتيالات ممنهجة ضد قيادات سياسية وشخصيات دينية وقادة سابقين في المقاومة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى