نائب الرئيس يؤكد حرص الشرعية على تهيئة الأجواء لإنجاح مشاورات السويد

نائب الرئيس يؤكد حرص الشرعية على تهيئة الأجواء لإنجاح مشاورات السويد

جدد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، حرص الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية وحرص التحالف على إرساء السلام وتهيئة الأجواء المناسبة لإنجاح المشاورات الجارية برعاية أممية في السويد.

كان ذلك خلال لقائه اليوم المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ورئيس هيئة الإسناد والدعم اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول.

وناقش معهم التطورات الميدانية والمستجدات واستمرار تصعيد الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران بتنفيذ عمليات هجومية وإطلاق المقذوفات والصواريخ والاعتداء على المدنيين في إشارة للنوايا التي يبيتونها تجاه عملية السلام والمشاورات الجارية.

واستمع نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى تقرير من المفتش العام للقوات المسلحة عن التصعيد الذي تقوم به ميليشيا الحوثي في مختلف الجبهات وإحصائيات عن إطلاق الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة باتجاه مأرب وبعض المحافظات المحررة وعلى الأشقاء في المملكة.

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى توجه الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بنوايا صادقة نحو السلام العادل المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦ بما يحقق السلام الدائم ويؤدي إلى استعادة الدولة وينهي الانقلاب.

من جانبهم قدم القادة تقارير الأداء وخطة التفتيش للعام ٢٠١٩، معبرين عن التقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى