الشرطة الإسرائيلية تعتقل 9 أشخاص على خلفية عملية القدس

الشرطة الإسرائيلية تعتقل 9 أشخاص على خلفية عملية القدس

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، مساء الأحد، اعتقال تسعة أشخاص على خلفية عملية الدهس التي وقعت اليوم، في مدينة القدس، بينهم خمسة من عائلة منفذ العملية.

وقالت المتحدثة بلسان الشرطة، لوبا السمري، في بيان لها حصلت الأناضول على نسخة منه، إن قوات الشرطة داهمت بلدة جبل المكبر عقب تنفيذ عمليه الدهس، وتوجهت إلى منزل منفذ العملية واعتقلت 9 مشتبهين، بينهم 5 من أفراد عائلتة وحولتهم للتحقيقات الجارية".

وأضافت السمري أن "منفذ عملية الدهس هو مقدسي من سكان حي جبل المكبر ويبلغ من العمر (28 عاما)".

وأوضحت أن عناصر الشرطة قاموا بمصادرة مقتنيات ومواد خاصة بمجريات التحقيق من منزل منفذ العملية.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن مقتل منفذ العملية بعد إطلاق النار عليه من جنود إسرائيليين كانوا متواجدين في موقع الحدث.

وكشفت وسائل إعلام فلسطينية أن منفذ عملية الدهس يدعى فادي القنبر (28 عاما)، من سكان بلدة "جبل المكبر" الواقعة جنوبي مدينة القدس.

وفي السياق، أفاد مصور الأناضول، الذي تواجد في موقع منزل عائلة منفذ العملية، بأن قوات كبيرة من جنود الجيش حاصرت المنزل بعد أن داهمت بلدة جبل المكبر وأغلقت معظم مداخلها.

وأشار إلى أن القوات الإسرائيلية اعتقلت أفراد من عائلة منفذ العملية من بينهم والده و والدته إضافة لإلى زوجته وزوجة أخيه الذي لم يتواجد في البيت.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت هيئة الإسعاف الإسرائيلية (نجمة داود الحمراء) أن 4 إسرائيليين قتلوا وأُصيب 15 آخرون، جراء حادث دهس وقع في مستوطنة إسرائيلية جنوبي القدس

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى