نائب الرئيس يطلع على تطبيع أوضاع المناطق المحررة بالبيضاء ويشيد بانتصارات الجيش

نائب الرئيس يطلع على تطبيع أوضاع المناطق المحررة بالبيضاء ويشيد بانتصارات الجيش [نائب رئيس الجمهورية ومحافظ البيضاء]

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الثلاثاء، محافظ محافظة البيضاء قائد محور البيضاء اللواء ناصر الخضر السوادي لمناقشة المستجدات الميدانية وانتصارات الأبطال في مختلف جبهات المحافظة وجهود تطبيع الحياة في المناطق المحررة.

وأشاد نائب الرئيس بانتصارات الابطال وما يسطرونه من ملاحم خالدة لن ينساها التاريخ..مثمناً دعم الأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتطرق اللقاء إلى جهود الدولة في تطبيع الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين في المناطق المحررة بالمحافظة وجهود بسط سلطة الدولة ومحاربة جماعات العنف والإرهاب واستكمال التحرير بما ينهي معاناة أبناء البيضاء.

وأكد نائب الرئيس حرص الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على تحقيق السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث، باعتبارها الضامن لأمن اليمن واستقراره، في ظل تعنت مستمر لميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

من جانبه عبر محافظ البيضاء قائد المحور عن تقديره لدعم القيادة السياسية وما توليه من اهتمام لاستعادة الدولة في البيضاء وتلبية متطلبات المواطنين في المناطق المحررة.. منوهاً إلى معنويات الجيش القتالية العالية علاوة على جهود تثبيت الأمن والاستقرار وإعادة الحياة إلى طبيعتها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى