الحكومة تقول إنها تعتزم منع حمل السلاح في عدن والمناطق المحررة

الحكومة تقول إنها تعتزم منع حمل السلاح في عدن والمناطق المحررة

ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن مجلس الوزراء ناقش بناء على ايضاحات وزير الداخلية، الأوضاع الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، والتطور المشهود في الاستقرار الأمني والسكينة العامة والتي يلمسها المواطنين، جراء الجهود الأمنية المبذولة.

وأكد وزير الداخلية خلال الجلسة اعتزام الوزارة إطلاق حملة شاملة تهدف إلى منع حمل السلاح في عدن وغيرها من المناطق المحررة.

واستعرض مجلس الوزراء في جلسة له بالعاصمة المؤقتة عدن الترتيبات الأممية الجارية لعقد مشاورات سلام في السويد خلال الايام القادمة.

وجدد المجلس التأكيد على ان التعاطي الايجابي الدائم والمستمر للقيادة السياسية والحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مع الجهود الدولية والاممية لإحلال السلام وانهاء الحرب التي فرضتها المليشيات الانقلابية المدعومة ايرانيا، تنطلق من حرصها على انهاء معاناة اليمنيين والكارثة الإنسانية المريعة جراء الانقلاب الحوثي والحرب التي اشعلتها.

وتدارس مجلس الوزراء في اجتماع استثنائي  جملة من التقارير المتصلة بالأوضاع والمستجدات الداخلية والخارجية، والجهود الحكومية المبذولة للتعاطي معها وفقا للأولويات الملحة، بما في ذلك استمرار ومضاعفة التحسن الملموس في اسعار صرف العملة الوطنية.

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى