محور تعز يدعو إلى توحيد الخطاب الإعلامي والتركيز على المعركة المصيرية مع الانقلابيين

محور تعز يدعو إلى توحيد الخطاب الإعلامي والتركيز على المعركة المصيرية مع الانقلابيين

دعت قيادة محور تعز إلى توحيد الخطاب الإعلامي والتركيز على المعركة المصيرية مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

ووجهت قيادة محور تعز جميع منتسبي التوجيه المعنوي والإعلام في جميع الألوية، بتركيز الخطاب الإعلامي على المعركة المصيرية التي يخوضها الجيش الوطني ضد الميليشيات الإنقلابية، وبذل الجهود لنقل صورة حقيقية لواقع المدينة المحاصرة، وكشف الممارسات الإجرامية للميليشيات الإنقلابية تجاه أبناء المدينة، وعدم الإنجرار نحو المعارك الجانبية التي لا تخدم معركة الجيش في تعز.

وأهابت قيادة محور تعز، بالإعلاميين والناشطين في منصات التواصل الإجتماعي، العمل الجاد لتوحيد الخطاب الإعلامي الذي يخدم القضية، وعدم الانجرار إلى المناكفات العبثية التي لا طائل منها سوى استنزاف الوقت والجهد.

وقالت قيادة المحور "لا يخفى على الجميع ماتمر به مدينة تعز من مأساة حقيقية نتيجة الحرب والحصار اللذين تفرضهما الميليشيات الإنقلابية على المدينة".

وأضاف البيان الصادر عن قيادة المحور "ومثلما ساهم الخطاب الإعلامي في إيصال مأساة المدنية المحاصرة إلى العالم، فإن انحراف بوصلته خلال الفترة الأخيرة، أدى إلى اختزال المدينة وقضيتها في ساحة مناكفات لم تعبر في حقيقتها عن عدالة القضية و الإنتصار لها".

وذكر البيان أن قيادة محور تعز حرصت على ضرورة أن يتوجه الخطاب الإعلامي خاصة في منصات التواصل الاجتماعي، إلى التركيز على المعركة الأساسية التي تخوضها مدينة تعز، في مواجهة العدوان الإنقلابي، بما يعزز إرساء مؤسسات الدولة والحفاظ على المكتسبات التي حققها الجيش الوطني منذ تأسيسه.

 

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى