نائب الرئيس يتفقد الجاهزية القتالية بمأرب ويضع حجر الأساس للمدينة الطبية العسكرية

نائب الرئيس يتفقد الجاهزية القتالية بمأرب ويضع حجر الأساس للمدينة الطبية العسكرية

تفقد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن / علي محسن صالح / اليوم الأحد الجاهزية القتالية لعدد من الوحدات العسكرية في مأرب.

وزار محسن معسكر الاستقبال التابع للواء الثالث مشاه جبلي للاطلاع على أحوال المستجدين وجهود التدريب والإعداد للمنخرطين من أبناء الشعب في صفوف الجيش الوطني.

وأكد نائب رئيس الجمهورية أن الحرب التي تخوضها اليوم الشرعية والتحالف هي حرب دفاعية فرضها الحوثي بانقلابه على ما اتفق عليه اليمنيون وعلى قرارات الإجماع المحلي والإقليمي والدولي.. مشيراً إلى أن أبناء اليمن جميعاً ومنهم قيادة الشرعية، بقيادة رئيس الجمهورية، دعاة سلام وليسوا دعاة حرب.

وحيا نائب الرئيس المعنويات التي يتحلى بها الأبطال والعزيمة العالية لرفع معاناة أبناء الشعب والاسهام في الدفاع عن الثورة والجمهورية وإرساء الأمن والاستقرار، مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وتكثيف التدريب والصبر والمثابرة والعمل على تعزيز القدرات.

وفي سياق متصل.. وضع الفريق محسن حجر الأساس للمدينة الطبية لمنتسبي الجيش والأمن بمحافظة مأرب برعاية من رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي.

وأكد نائب رئيس الجمهورية اهتمام القيادة السياسية بأبطال الجيش والأمن وتقديرها للتضحيات التي يبذلونها في سبيل حماية اليمن وأمنه واستقراره.

وخلال وضعه حجر الأساس بحضور محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العراده ومحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري ورئيس هيئة الدعم والاسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي، نوه نائب الرئيس إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بإيلاء الجوانب الخدمية أولوية واهتماماً كبيراً في المناطق المحررة وفي مقدمتها الجانب الصحي وتوفير الرعاية الطبية.

وأشاد نائب الرئيس بما قدمته المناطق المحررة من تضحيات وصمود أسطوري في وجه الميليشيا وفي مقدمتها محافظة مأرب التي كانت على مر التاريخ مركزاً للحضارة ومدرسة للوفاء.

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى