رئيس الإصلاح يهنئ القيادة الإماراتية باليوم الوطني ويثمن تضحيات الإماراتيين باليمن

رئيس الإصلاح يهنئ القيادة الإماراتية باليوم الوطني ويثمن تضحيات الإماراتيين باليمن

هنأ رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ / محمد عبدالله اليدومي/ القيادة الإماراتية باليوم الوطني السابع والأربعين.

وبعث "اليدومي" برقية تهنئة إلى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة وولي عهد ابو ظبي سمو الشيخ محمد بن زايد  وسمو الشيخ محمد بن راشد حاكم إمارة دبي.

وعبر اليدومي بمستوى النهوض والتطور الذي تشهده الامارات العربية المتحدة في كافة المجالات منذ قيام الاتحاد الإماراتي، متمنياً لدولة الإمارات المزيد من الرقي والتقدم وتحقيق الازدهار والنهضة الشاملة.

وجاء في التهنئة "وإنها فرصة لنعبر لكم عن تقديرنا الكبير لمواقفكم العظيمة مع الشعب اليمني وقيادته السياسية في مواجهة مليشيات الحوثي الإيرانية وانقلابها على الشرعية في اليمن، كما نثمن تضحياتكم العظيمة في سبيل تحرير اليمن واسقاط المشروع الإيراني، سائلين الله الرحمة والغفران للشهداء الذين ارتقوا في معركة تحرير اليمن، ولأهاليهم الصبر والسلوان".

وقال "اليدومي": ننظر بإعجاب إلى جهودكم الكبيرة في انقاذ الاقتصاد اليمني، ودوركم في جهود الإغاثة مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ودول التحالف العربي التي تقف إلى جانب اليمنيين في هذه الظروف.

وأكد اليدومي أن الشعب اليمني لن ينسى لدولة الإمارات هذه المواقف والتضحيات.

 

نص التهنئة

سمو الشيخ/ خليفة بن زايد آل نهيان

رئيس دولة الامارات العربية المتحدة حفظه الله

تحية طيبة وبعد

يطيب لنا وبلادكم تحتفل باليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الامارات العربية المتحدة أن نشارككم فرحتكم بهذه الذكرى، ويسرنا في التجمع اليمني للإصلاح أن نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سموكم الكريم بهذه المناسبة الغالية علينا جميعاً.

كما يسرنا أن نهنئ سمو الشيخ/ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي، ونهنئ سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وجميع قيادات الدولة، والشعب الاماراتي الشقيق بهذه المناسبة الوطنية لبلدكم الذي تحل المناسبة وهو يشهد نهضة مطردة في كافة المجالات.

وإننا إذ نعبر عن اعجابنا بمستوى النهوض والتطور الذي تشهده الامارات العربية المتحدة في كافة المجالات منذ قيام اتحادكم الميمون، فإننا نتمنى لكم ولبلدكم المزيد من الرقي والتقدم وتحقيق الازدهار والنهضة الشاملة لشعب الامارات العربية المتحدة الشقيق.

وإنها فرصة لنعبر لكم عن تقديرنا الكبير لمواقفكم العظيمة مع الشعب اليمني وقيادته السياسية في مواجهة مليشيات الحوثي الإيرانية وانقلابها على الشرعية في اليمن، كما نثمن تضحياتكم العظيمة في سبيل تحرير اليمن واسقاط المشروع الإيراني، سائلين الله الرحمة والغفران للشهداء الذين ارتقوا في معركة تحرير اليمن، ولأهاليهم الصبر والسلوان.

كما ننظر بإعجاب إلى جهودكم الكبيرة في انقاذ الاقتصاد اليمني، ودوركم في جهود الإغاثة مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ودول التحالف العربي التي تقف إلى جانب اليمنيين في هذه الظروف، ونؤكد لكم أن الشعب اليمني لن ينسى لكم هذه المواقف والتضحيات.

نجدد التهاني والتبريكات لكم بهذه المناسبة ونسأل المولى تعالى أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية لمواصلة مهامكم العظيمة في قيادة دولة الامارات العربية وخدمة شعبكم الشقيق وامتكم العربية والاسلامية، وان يوفقكم ويسدد خطاكم لما فيه استمرار النماء والتقدم.

 

محمد بن عبدالله اليدومي

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للاصلاح

السبت 1/12/2018

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى