إصابة مصور قناة سهيل في الضالع بانفجار لغم أثناء توثيقه أضرار القصف الحوثي بيعيس

إصابة مصور قناة سهيل في الضالع بانفجار لغم أثناء توثيقه أضرار القصف الحوثي بيعيس

أصيب اليوم الخميس  المصور بقناة سهيل / صالح غالب المريسي / نتيجة انفجار لغم أرضي زرعته مليشيات الحوثي الايرانية بجبل التهامي بيعيس شمال مريس بمحافظة الضالع.

وقال مراسل القناة في الضالع "إنه أثناء قيام مصور القناة بتوثيق الأضرار التي خلفتها المليشيات الانقلابية بمحور دمت مريس جبن  انفجر اللغم  ما أدى إلى اصابة المريسي حيث تم نقله إلى المستشفى في مدينة قعطبة بعد تعرضه لإصابات بليغة في قدميه، قبل أن يتم نقله إلى مستشفيات مدينة عدن نظراً لخطورة الإصابة".

هذا ودانت قناة سهيل هذه الجريمة النكراء التي تعرض لها مصورها في الضالع، وتؤكد أنها تندرج في اطار الاستهداف المتواصل الذي يطال الصحفيين والإعلاميين بشكل مستمر وبمختلف الوسائل من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية.

وطالبت قناة سهيل نقابة الصحفيين اليمنيين واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين ومختلف الاتحادات والنقابات والمنظمات الصحفية والحقوقية لإدانة جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي بحق طواقم قناة سهيل وكافة الصحفيين والاعلاميين اليمنيين.

وأكدت القناة احتفاظها بحقها القانوني  في ملاحقة هذه المليشيا وكافة المتورطين بالجرائم التي تطال طواقمها ومعداتها ومكاتبها داخل الوطن.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى