رئيس الإصلاح يلتقي السفير التركي ويثمن دعم بلاده للشعب اليمني وحكومته الشرعية

رئيس الإصلاح يلتقي السفير التركي ويثمن دعم بلاده للشعب اليمني وحكومته الشرعية رئيس الهيئة العليا للإصلاح مع السفير التركي لدى اليمن

التقى رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ /محمد بن عبدالله اليدومي/ اليوم الأربعاء السفير التركي لدى اليمن "ليفنت ايلر".

وبحث الطرفان مستجدات الوضع الإنساني في اليمن والجهود الاغاثية التي تقوم بها الهيئات الاغاثية التركية في عدد من المحافظات.

وفي اللقاء ثمن "اليدومي" الدور التركي المساند للشعب اليمني وحكومته الشرعية والإسهامات الفاعلة للحكومة التركية في المجالين "السياسي والإنساني".

وجدد "اليدومي" حرص حزب الإصلاح على تحقيق السلام في اليمن وفق المرجعيات المتفق عليها وفي مقدمتها مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية والقرار الأممي 2216.

وعبر "اليدومي" عن أمله نجاح التحركات الدولية والأممية الأخيرة في تحقيق نتائج ايجابية لاستئناف المشاورات ووضع حد لمعاناة الشعب اليمني الذي تجرع ويلات الحرب منذ أواخر العام 2014.

بدوره.. جدد السفير التركي اهتمام بلاده باليمن بشكل خاص لما يربط البلدين من علاقة تاريخية عريقة منذ القدم.

وأكد السفير التركي موقف بلاده الدائم في رفض الانقلاب ودعم الحكومة الشرعية في مواقفها ومساعيها لتحقيق السلام في اليمن وفق ما اتفق عليه اليمنيون واستمرار مد يد العون لكافة أبناء الشعب اليمني.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى