وفد أممي يزور مارب ويلتقي قيادات الأجهزة الأمنية

وفد أممي يزور مارب ويلتقي قيادات الأجهزة الأمنية

أكد مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبدالملك المداني، أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تبذل جهودا كبيرة للحفاظ على أمن المحافظة في ظل ظروف صعبة تشهدها البلاد.

 

 جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء، وفد مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان الذي يزور المحافظة، برئاسة مهدي بالغيث ممثل المفوضية في المحافظة، ومعين العبيدي ممثلة بعثة المفوضية، والدكتور ناصر الصبيحي رئيس شعبة السجون بالنيابة العامة ممثل النائب العام، ومنال مهيم ممثلة وزارة الداخلية.

وطالب المداني الوفد بنقل المعاناة والتوصيات والاحتياجات الضرورية والعاجلة إلى الجهات الرسمية والمنظمات الدولية الإنسانية وذات العلاقة، وتقديم الدعم في مجال إعادة التأهيل والبناء والتدريب.

 

وتهدف زيارة الوفد المشترك بحسب البرنامج، لتعزيز الثقة بين الأجهزة الأمنية والقضائية والسلطات المحلية ووزارة الداخلية مع مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان، اضافة إلى زيارة السجون للاطلاع على أوضاع النزلاء ومعرفة وضاعها واحتياجاتها.

 

وزار الوفد برفقة مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني ورئيس نيابة الاستئناف القاضي عارف المخلافي ورئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي أحمد الحيدري، السجن المركزي وسجن البحث الجنائي وسجن النساء، والسجن المركزي الجديد، قيد الإنشاء، والتقى الوفد بالسجناء واطلع على احوالهم واوضاع السجون واحتياجاتها.

 

 وتأتي زيارة المفوضية السامية للأمم المتحدة لحقوق الإنسان بالشراكة مع وزارة الداخلية ومكتب النائب العام إلى محافظة مأرب ضمن زيارة الفريق إلى المحافظات المحررة.

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى