نفوق عشرات المواشي بسبب ألغام مليشيا الحوثي في حجة (فيديو)

نفوق عشرات المواشي بسبب ألغام مليشيا الحوثي في حجة (فيديو)

تسببت الألغام التي زرعتها ميليشيات الحوثي الارهابية بمحافظة حجة في نفوق عشرات المواشي لمواطنين في المناطق المحررة بمديرية حيران.

ونشر المركز الإعلامي التابع للمنطقة العسكرية الخامسة اليوم مقطع فيديو على صفحته بالفيسبوك -رصده محرر الصحوة نت- يظهر فيه المواشي الميتة وسط المزارع جراء انفجار الألغام فيها أثناء رعيها ، في صورة تعكس وحشية الميليشيات الانقلابية في تهديد حياة المدنيين وطالت مؤخراً الأغنام.

كما كشف المقطع المنشور عن خبث الميليشيات في تمويه الالغام وزراعتها بأشكال وطرق مختلفة وسط المراعي ، وكيف ان المزارع والمراعي لم تسلم من جريمة الالغام التي تهدد حياة الانسان قبل مواشيهم.

ويظهر المنشور الألم والقهر الذي تتسبب فيه تلك الألغام على عجوز مسن خسر عشرات المواشي ويعيش وسط حالة من الخوف والقلق في منطقته " قرية الجعدة" الواقعة بين حيران وميدي ، كما تثبت الميليشيات الانقلابية بذلك مدى حقدها الدفين على كافة أبناء الشعب الذين تلاحقهم بشبح الموت ولو بعد حين.

وكانت الفرق الهندسية التابعة للجيش الوطني قد تمكنت خلال الفترة الماضية من انتزاع ما يقرب من عشرة الف لغم وعبوة ناسفة زرعتها الميليشيات في المناطق المحررة قبل دحرها منها، كما كشفت عن عشرات الألغام البحرية التي كانت تهدد المياه الاقليمية المحاذية لسواحل ميدي غرباً.

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى