نائب الرئيس يؤكد أن الخلاص من الحوثيين بات قريباً ويدعو للالتفاف خلف الشرعية

نائب الرئيس يؤكد أن الخلاص من الحوثيين بات قريباً ويدعو للالتفاف خلف الشرعية

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، أن الخلاص من همجية الحوثيين في العاصمة وبقية المحافظات بات قريباً، مشيدا بصمود وصبر المواطنين في العاصمة صنعاء بمختلف فئاتهم جراء ما يعانونه من ممارسات ميليشيا الحوثي الانقلابية وهمجيتها المستمرة.

ودعا نائب الرئيس كل اليمنيين إلى الالتفاف خلف الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لتجاوز هذه المرحلة الصعبة التي خلفتها الميليشيا الحوثية.

وأكد أن الشرعية وبدعم التحالف تهدف إلى رفع المعاناة عن أبناء شعبنا اليمني واستعادة الدولة الضامنة لحقوق الناس بعيداً عن همجية الميليشيا ونهبها ومصادرتها للحقوق والحريات.

واستمع نائب الرئيس، خلال لقائه عدداً من الطالبات الناشطات في العاصمة صنعاء ،إلى الأوضاع التي يعانيها المواطنون بمختلف فئاتهم وقصة هروبهن من العاصمة عقب اعتداءات نفذتها الميليشيا على إثر انتفاضة الجياع.

ورحب نائب الرئيس بوجود الطالبات بين إخوانهن في مناطق الشرعية، مشيداً بنضالهن في وجه ميليشيا الإرهاب التي تخلت عن كل القيم والمبادئ الإنسانية والأعراف والتقاليد اليمنية لتمد يدها بالاعتداء على الجميع دون التفريق بين مدني أو طفل أو امرأة.

من جانبهن عبرن الناشطات عن تقديرهن لنائب الرئيس ولاهتمام قيادة الشرعية..منوهات إلى وضع المواطنين في مناطق سيطرة الحوثيين وما يتجرعونه من مرارات وتوق الناس وشغفهم بعودة الدولة وإنهاء تواجد الميليشيا.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى