انتقال صلاح يكلف برشلونة أكثر من 5 مليارات جنيه مصري

انتقال صلاح يكلف برشلونة أكثر من 5 مليارات جنيه مصري

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة سيكون مطالباً بدفع 250 مليون يورو لليفربول الإنجليزي إذا أراد تلبيه رغبة قائده ليونيل ميسي بضم النجم المصري محمد صلاح إلى صفوفه الموسم المقبل، وذلك وفقاً لاتفاقية أبرمها الناديان مطلع العام الجاري عندما انتقل البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى النادي الكتالوني.

وانتقل كوتينيو بعد شد وجذب إلى برشلونة لقاء 160 مليون يورو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي، بيد أن إذاعة "كادينا سير" كشفت اتفاق الناديين على عدم مفاوضة برشلونة للاعبي ليفربول 3 مواسم، أو تقديم 100 مليون يورو إضافية على كل عرض يقدمه لشراء لاعب من النادي الأحمر.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن برشلونة، الذي يبحث عن تجديد دماء الفريق، سيكون مطالباً بدفع 250 مليون يورو إذا ما أراد ضم محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي وأفضل لاعبيه، وهو ما يعادل 5.12 مليار جنيه مصري.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أبلغ إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع محمد صلاح ليحل بديلاً عن الفرنسي عثمان ديمبلي الذي انتقل الموسم الماضي قادماً من دورتموند الألماني لقاء قيمة إجمالية تبلغ 145 مليون يورو تشمل المكافآت والحوافز، بالإضافة إلى الفرنسي سيديبي مدافع موناكو، وماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندي، بالإضافة إلى البولندي بياتيك مهاجم جنوى الإيطالي.

وضم ليفربول النجم المصري صلاح إلى صفوفه العام الماضي قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو، ونجح المهاجم بتثبيت أقدامه أساسياً في موسمه الأول وحصل على لقب الهداف، كما قاد النادي الأحمر إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 11 عاماً.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى