مجلس مقاومة إب يدشن الإسناد الشعبي للجيش ويدعو للنفير العام

مجلس مقاومة  إب يدشن الإسناد الشعبي للجيش ويدعو للنفير العام

دعا رئيس المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية بمحافظة إب الشيخ عبدالحكيم المرادي أبناء المحافظة إلى النفير العام واسناد ابطال الجيش الوطني في معركتهم ضد مليشيا التمرد والانقلاب.

وأضاف المرادي في حفل التدشين الإسناد الشعبي للجيش الوطني الذي اقامه المجلس اليوم بمارب برعاية محافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب الوائلي، أضاف " إننا نجدد موقفنا في معركة تحرير الوطن بتدشين الاسناد الشعبي للجيش الوطني، معتبرا مثل هذا الإسناد الشعبي رسالة صريحة أن  الشعب اليمني لا يقبل أنصاف الحلول في حريته وكرامته".

 وطالب المرادي القيادة السياسية بعدم الرضوخ لأي ضغوط داخلية أو خارجية تقلل من حجم التضحيات التي قدمها أبناء اليمن، وتفرض تسوية تبقي على أسباب الصراع، وتشرعن للانقلاب، معربا عن شكره للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات على دعمهم لليمنيين لاستعادة دولتهم.

من جهته تحدث رئيس غرفة العمليات المشتركة مدير دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني اللواء محسن خصروف عن أهمية موقع محافظة إب وأثرها في أهمية حسم المعركة مع المليشيات الحوثية الانقلابية، مضيفا أن الانتصارات الأخيرة والوصول إلى يريم ستسقط المليشيات.

وأكد خصروف أن تحرير تعز واب سيحدث انتصاراً كبيراً للجيش الوطني لما له من تواصل جغرافيا مع الجيش الوطني ولحماية المحافظات المحررة، مشيرا إلى الانتصارات التي تحققت مؤخراً في الجهة الشرقية لمحافظة إب تمثل قفزة نوعية في ميادين المعركة في أكثر الجبهات".

وأضاف أن المليشيات فضحوا أنفسهم من خلال ممارساتهم الإجرامية ودعواتهم الطائفية التي اعتبرها أخطر من الانقلاب لما لها من تمزيق للنسيج الاجتماعي، مؤكدا أننا سننتصر وسنعود إلى محافظات اليمن كل المحافظات منتصرين وفاتحين.

 

  من جهته قال العميد فهد مجلي مدير عام شرطة إب  في كلمة السلطة المحلية بالمحافظة ان المحافظة  قدمت خلال الفترة الزمنية المتعاقبة  أغلى ما تملك من تضحيات ولازالت تضحي لأجل عزة وكرامة الوطن، واستعادة الجمهورية".

 وأكد مجلي أن التدشين يؤكد على الاستعداد للذود عن كرامة الوطن بأرواح ابناءه الزكية حتى تعود الحياة الكريمة لأبناء الشعب، ويذهب الانقلاب الغاشم ومليشيا الحوثي الى مزبلة التاريخ".

 تخلل الحفل فقرات فنية وقصائد شعرية تدعوا لمساندة الجيش ودعمه حتى دحر الانقلاب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى