الاصلاح يعزي في وفاة وزير العدل ويشيد بمناقبه ومواقفه الوطنية

الاصلاح يعزي في وفاة وزير العدل ويشيد بمناقبه ومواقفه الوطنية

عبر التجمع اليمني للإصلاح عن تعازيه في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، وزير العدل القاضي جمال محمد عمر، الذي وافاه الأجل في العاصمة الروسية موسكو بعد معاناة مع المرض.

وبعثت الأمانة العامة للإصلاح برقية عزاء ومواساة إلى نجل الفقيد الراحل، وكافة أفراد أسرته، في رحيل أحد وزراء حكومة الشرعية بعد أن أفنى جل عمره في خدمة الوطن.

واشادت البرقية بمناقب الفقيد جمال محمد عمر ومواقفه الوطنية وتحمله المسؤولية في فترة عصيبة من تاريخ اليمن، وسعيه الدؤوب لإعادة تفعيل مؤسسة القضاء

نص برقية العزاء

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)) صدق الله العظيم، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا - بحزن عميق وأسى بالغ- نبأ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، وزير العدل القاضي جمال محمد عمر، في العاصمة الروسية موسكو بعد معاناة مع المرض.

وبهذا المصاب الأليم، يتقدم التجمع اليمني للإصلاح بالعزاء والمواساة إلى ولده  الاخ محمد جمال محمد عمر، وكافة أفراد أسرتهم الكريمة ولكافة أبناء الشعب اليمني، في رحيل أحد وزراء حكومة الشرعية بعد أن أفنى جل عمره في خدمة الوطن.

إن التجمع اليمني للإصلاح وهو ينعي الفقيد؛ فإنه يشير إلى مناقبه ومواقفه الوطنية وتحمله المسؤولية في فترة عصيبة من تاريخ وطننا اليمني وسعيه الدؤوب لإعادة تفعيل مؤسسة القضاء التي تُعد من الركائز الرئيسية لبناء اليمن الاتحادي المنشود وتحقيق أحلام اليمنيين بدولة العدالة والمساواة.

 نسأل من الله العلي القدير للفقيد المغفرة والرحمة، ولأهله الصبر والسلوان، وأن يخلف على أهله و على وطننا بخير، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى