ملتقى مشائخ ووجهاء المحويت لإسناد الشرعية يدعوا لإعلان النفير العام لحسم المعركة

ملتقى مشائخ ووجهاء المحويت لإسناد الشرعية يدعوا لإعلان النفير العام لحسم المعركة صورة إرشيفية

دعا مشائخ ووجهاء محافظة المحويت الخميس أبناء الشعب اليمني عموما وأبناء المحافظة خصوصا إلى إعلان النفير العام والتوجه إلى جبهات القتال لتخليص الوطن من براثن الإمامة العصابة الباغية التي أهلكت الحرث والنسل.

كما طالب الملتقى في بيان صادر عنه القيادة السياسية وقيادة قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بسرعة حسم المعركة عسكريا للتخفيف عن معاناة أبناء الشعب اليمني التي وصلوا اليها جراء انقلاب الحوثيين على الدولة وتدمير مؤسسات الدولة ونهب ثروات اليمن ومقدراته.

ودعا الملتقى قيادات الأحزاب السياسية إلى لم الشمل والتوحد والوقوف صفا واحدا في مواجهة الإنقلابيين واستعادة الدولة من عصابة التمرد والإمامة الباغية ، كما دعا الفئة الصامتة إلى الانتفاضة في وجه الحوثيون وجرائمهم في حق شعبهم.

ودان الملتقى في بيانه الانتهاكات التي يمارسها الحوثيون البغاة ليلا ونهارا بحق ابناء الشعب اليمني ، ودعا المنظمات الدولية للضغط على العصابة الحوثية الإجرامية واحالتهم إلى محاكم الجرائم الدولية.

وثمّن الملتقى الأدوار البطولية للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الانتصارات العسكرية التي يحققوها يوميا في جميع الجبهات.

وثمن الملتقى دور التحالف العربي في اليمن ووقوفهم مع أبناء الشعب في معركة تحرير الوطن ووأد المشروع الإيراني في المنطقة.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى