الضالع.. مصرع مشرف الحوثيين بدمت وأسر قيادي آخر في معارك على أطراف المدينة

الضالع.. مصرع مشرف الحوثيين بدمت وأسر قيادي آخر في معارك على أطراف المدينة

تلقت مليشيا الحوثي الإنقلابية خسارة كبيرة في معارك ضارية دارت خلال اليومين الماضيين في محيط قرية الحقب وأطراف دمت بمحافظة الضالع على أيدي قوات الجيش الوطني.

وقصفت مدفعية الجيش الوطني مواقع المليشيات بأطراف مدينة دمت بشكل مكثف، جرت مواجهات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيات، فيما ارتقى في صفوف الجيش الوطني سبعة شهداء.

وفي المعارك تمكنت قوات الجيش الوطني في اللواء الرابع إحتياط من قتل القيادي الحوثي العقيد هشام الغرباني مشرف الحوثيين بدمت وقيادي آخر بالمحافظة يدعى الشيعي وعدد من مرافقيه.

وكانت عناصر حوثية قد حاولت التسلل عبر العرش من جهة وادي المخطة الى قرية بيت اليزيدي محاولة الإلتفاف على أبطال الجيش الوطني في الخط العام ومحيط قرية الحقب والسلسلة الجبلية المطلة على مدينة دمت، وقد جرى التعامل معها كما يجب وسقط منهم قتلى وأربعة أسرى في قبضة الجيش الوطني  بينهم قيادي حوثي يدعى عبدالواحد الراعي.

وفيما هاجمت مجاميع حوثية قوات الجيش الوطني من وسط الحقب كانت مجاميع حوثية أخرى بقيادة هشام الغرباني قد حاولت الالتفاف عبر جبل الحريوه المطل على قرية خاب ولكن تم التصدي لهم ولقي عدد منهم مصرعهم وعلى رأسهم قائد الهجوم وجثته لدى قوات الجيش.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى