قيادة محافظة حجة تتفقد المواقع المحررة بمثلث عاهم وتدعو المواطنين لإسناد الجيش

قيادة محافظة حجة تتفقد المواقع المحررة بمثلث عاهم وتدعو المواطنين لإسناد الجيش

باركت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حجة الانتصارات الميدانية التي حققتها قوات الجيش الوطني في جبهات المحافظة ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية ، وذلك بتحرير عدد من المناطق من المتمردين .

حيث نفذت قيادة المحافظة برئاسة المحافظ اللواء الركن / عبدالكريم السنيني / اليوم زيارة ميدانية الى مثلث عاهم وعدد من مناطق مديريتي مستبأ وحرض التي تشهد معارك عنيفة تكبدت فيها الميليشيات خسائر باهظة في الارواح والعتاد، وأسر العشرات منهم لدى قوات الشرعية.

وخلال الزيارة ثمن المحافظ السنيني التضحيات التي يقدمها منتسبو الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة في سبيل تطهير المحافظة من عصابات التمرد الحوثية ، مشيرا الى ان تلك التضحيات سيسجلها التاريخ في انصع صفحاته وستتكلل بالنصر في القريب العاجل.

ودعا السنيني كافة أبناء المحافظة وفي مقدمتهم والوجهاء وقيادات الاحزاب السياسية للإلتحاق بصف القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية/ ، ومساندة الجيش الوطني الذي جاء لإنقاذ الشعب من تسلط الميليشيات وظلمهم.

وقال محافظ حجة "إن مليشيات الحوثي تنهار يوما بعد آخر أمام ضربات الجيش الوطني في حيران ومثلث عاهم وحرض ومستبأ ، وأن على جميع العقلاء في المحافظة أن يعملوا على ايقاف عبث الحوثيين بأبناء المحافظة خاصة الاطفال الذين تزج بهم في حروبها العبثية التي ستنتهي في القريب العاجل " .

 

كما ثمن المحافظ الدور العسكري والإنساني والسياسي لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية المساند للشعب اليمني ، والذي عزز اللحمة العربية والاخوية بين دول المنطقة.

من جانبه دعا وكيل المحافظة لشؤون الوحدات الادارية الشيخ/ ناصر دعقين/ المواطنين بمختلف المديريات الى تجنيب مناطقهم ويلات الحرب التي تسعى الميليشيات للزج بها في اتون الصراع من خلال انشاء تجمعات مسلحة لعناصرها واحتمائها بالمدنيين، وان على الاهالي ان يرفضوا اي محاولات لتحويل قراهم ومساكنهم ساحة حرب لهم.

 رافقه خلال الزيارة أركان حرب المنطقة الخامسة العميد الركن/ عمر جوهر ، ووكيل المحافظة الشيخ /احمد جبلي وعدظ من المشائخ والوجهاء ابرزهم والشيخ محمد محمد صبار الجماعي والشيخ عصام نهشل والشيخ ناجي زيلع .

وتأتي الزيارة الميدانية لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة عقب الانتصارات المتتالية التي يحققها الجيش الوطني شمال المحافظة والتي لاتزال مستمرة وبوتيرة عالية وسط انهيارات كبيرة في صفوف ميليشيات الحوثي.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى