نائب الرئيس يناقش مع رئيس الأركان سير المعارك وخطط تفعيل المؤسسة العسكرية

نائب الرئيس يناقش مع رئيس الأركان سير المعارك وخطط تفعيل المؤسسة العسكرية

التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الأحد، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله النخعي للاطلاع على المستجدات الميدانية وبحث جهود وخطط تفعيل المؤسسة العسكرية.

وأكد نائب الرئيس ان المعركة الوطنية التي يخوضها أبناء الشعب اليمني وفي المقدمة منهم أبطال الجيش الوطني وبدعم التحالف وما يسطرونه من ملاحم خالدة في شتى الجبهات، وما تتطلبه هذه الظروف من شحذ للهمم ومضاعفة الجهود والتقدم بإصرار وصبر لاستكمال التحرير وتحقيق حلم اليمنيين بوطن آمن مستقر خالٍ من ميليشيات العنف وجماعات الإرهاب.

وأشاد بالجهود التي بذلها النخعي والأداء المتميز له في مختلف المناصب العسكرية التي تقلدها، مؤكداً دعم القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية واهتمامه ومتابعته للأوضاع الميدانية ولسير العمليات العسكرية وأحوال المقاتلين الأبطال.

وثمن نائب رئيس الجمهورية دعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومساندتهم الأخوية لقضية اليمنيين ومعركتهم المصيرية في الدفاع عن الهوية من الميليشيات الكهنوتية المدعومة من إيران، مجدداً التأكيد على مبدأ السلام الدائم القائم على المرجعيات الثلاث باعتباره الضامن لأمن اليمن والمنطقة.

وأشار إلى الاعتداءات التي نفذتها الميليشيات بحق المؤسسة العسكرية وكوادرها وبنيتها التحتية واستغلالها لقتل اليمنيين وتنفيذ مخططات الحوثي الإرهابية بحق اليمن والأشقاء والمصالح الإقليمية والدولية.

من جانبه عبر الفريق النخعي عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، مؤكداً بأنه لن يألوا جهداً في تنفيذ ما أوكل إليه في هذه المرحلة الصعبة التي يسكب فيها أبطال الجيش وأحرار اليمن مع أشقائهم في التحالف دماءهم الطاهرة لأجل تحرير اليمن وحماية أهداف الثورة والجمهورية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى