غالبيتهم أطفال.. مشافي حجة تستقبل أكثر من ١٠٠ قتيل وجريح من مليشيا الحوثي

غالبيتهم أطفال.. مشافي حجة تستقبل أكثر من ١٠٠ قتيل وجريح من مليشيا الحوثي

استقبلت مستشفيات محافظة حجة ما يزيد عن مائة قتيل وجريح من ميليشيات الحوثي معظمهم من الأطفال اثر المعارك التي تشهدها مديريتي حرض ومستبأ شمال المحافظة منذ يومين حقق خلالها الجيش الوطني تقدماً ميدانياً كبيراً.

وأكد شهود عيان لموقع "الصحوة نت" أن مستشفيات المحافظة استقبلت منذ أمس الثلاثاء أكثر من مائة قتيل وجريح من عناصر الميليشيات معظمهم من الأطفال الذين غررت بهم المليشيا في حروبها العبثية.

فيما قالت مصادر مطلعة "للصحوة نت" إن قيادات الميليشيات في حجة تعيش حالة من الاستنفار والارتباك نتيجة الضغط الميداني الذي تواجهه من قبل قوات الجيش الوطني المسنود بقوات التحالف العربي ، الى جانب النقص الحاد الذي تواجهه في المقاتلين ، وسط احجام الاهالي بالدفع بمزيد من ابنائهم مع الميليشيات.

هذا ويواصل الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة بمساندة قوات التحالف العربي تقدمه لليوم الثالث على التوالي في منطقة مثلث عاهم وقرى جنوب مديرية حرض ، وسط انهيارات متسارعة لعناصر الحوثيين ، كما تمكنت قوات الشرعية من أسر ١٢ عنصرا من الميليشيات بينهم جريحان.

وتمكن الجيش خلال ال48 الساعة الماضية في العملية العسكرية التي أطلقها الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة من تحرير  عدة قرى من مليشيا الحوثي في جنوب حرض ومثلث عاهم.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى