مهرجان أهداف لريال مدريد بمرمى غرناطة

مهرجان أهداف لريال مدريد بمرمى غرناطة

استأنف ريال مدريد مسيرته في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ساحق ومتوقع اليوم السبت على غرناطة بخماسية نظيفة في المرحلة الـ17 من المسابقة، ليعادل بهذا إنجاز برشلونة في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم على مدار 39 مباراة متتالية في مختلف البطولات.

وأكد الريال انطلاقته القوية في بداية العام الجديد الذي يتمنى الفريق أن يكون امتدادا للمسيرة الرائعة التي قدمها في 2016 تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وبهذا الفوز عزز الريال صدارته لليغا بعد غياب أربعة أسابيع عن فعاليات البطولة بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية باليابان، إضافة إلى العطلة الشتوية التي سبقت مباريات هذه المرحلة.

ورفع الريال رصيده إلى أربعين نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق ست نقاط أمام برشلونة الذي يحل ضيفا على فياريال غدا الأحد في المرحلة نفسها، وتتبقى للريال مباراة مؤجلة مع فالنسيا.

وتجمد رصيد غرناطة عند تسع نقاط في المركز الـ19 قبل الأخير.

وحسم الملكي المباراة تماما في شوطها الأول برباعية نظيفة سجلها إيسكو (12 و31) والفرنسي كريم بنزيمة (21) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (27).

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي كاسيميرو الهدف الخامس للفريق (71).

وبفوز اليوم عادل الميرنيغي إنجاز برشلونة، وأصبح بحاجة إلى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في مباراة واحدة أخرى ليحقق رقما قياسيا جديدا يضاف إلى رصيد النادي الملكي من الأرقام القياسية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى