نائب الرئيس يلتقي بعدد من المحافظين ويوجه بالالتحام بمعركة التحرير وإنهاء الانقلاب

نائب الرئيس يلتقي بعدد من المحافظين ويوجه بالالتحام بمعركة التحرير وإنهاء الانقلاب

وجه نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن صالح، محافظي المحافظات بالارتباط بواقع الناس ومعرفة ما يدور في محافظاتهم وفي المناطق المحررة وغير المحررة والالتحام بمعركة التحرير لتخليص اليمن من انقلاب ميليشيا الحوثي الإيرانية وتبعاته على الشعب والمواطن.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بوزير الدولة أمين العاصمة اللواء عبدالغني جميل، ومحافظي الجوف وذمار وريمة، للاطلاع على المستجدات في محافظاتهم وأوضاع المواطنين في ظل استمرار سيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأكد نائب الرئيس أن توجيهات رئيس الجمهورية للمحافظين تقتضي العمل بكل جهد لتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين وهي الخدمات الأساسية المتمثلة في (المياه، والصحة، والكهرباء، والطريق، والتربية والتعليم) والعمل بالتنسيق مع الحكومة لتوفير هذه الأولويات.

مشيدا  بالانتصارات الكبيرة التي تتوالى في مختلف الجبهات، في الحديدة وحرض ومريس ودمت والبيضاء ومختلف الجبهات وما سطره الأبطال من تضحيات كبيرة بدعم ومساندة الأشقاء في التحالف، مؤكداً عزم الشرعية وكل أبناء الشعب اليمني على استعادتهم دولتهم وإرساء الأمن والاستقرار في ربوع اليمن.

وأكد حرص الشرعية على السلام وفقاً للمرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216.

وفي اللقاء عرض المحافظون تقارير عن الجهود المبذولة في مختلف المجالات والأوضاع الأمنية والإنسانية في ظل سيطرة الميليشيات، مؤكدين التفاف مختلف القوى والمكونات السياسية والاجتماعية حول الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى