لليوم الثالث.. قوات الجيش الوطني تواصل التقدم بملاجم البيضاء وتحرر مواقع جديدة

لليوم الثالث.. قوات الجيش الوطني تواصل التقدم بملاجم البيضاء وتحرر مواقع جديدة

واصلت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي، اليوم الأحد، تقدمها الميداني في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء، لليوم الثالث على التوالي، وسط انهيار كبير في صفوف مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأكد مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، أن قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، تمكنت اليوم، من تحرير عدد من المرتفعات والسلاسل الجبلية في مديرية الملاجم، أبرزها تحرير غالبية سلسلة "جبال البياض" بما فيها النقطة الوقائية، وهي أعلى قمة في هذه السلسلة الجبلية في منطقة بلاد الملاجم.

وأضاف بأن قوات الجيش الوطني تمكنت، أيضاً، من تحرير شعاب الخدرة في منطقة بلاد الملاجم، والتباب السود، وموقع النهود، وسيلة الوهبية، وسيلة الملاجم، ووادي القرض، ولا تزال المعارك متواصلة وسط تقدم ثابت لقوات الجيش.

وأكد المصدر أن العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية سقطوا بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية، بفعل المعارك وبفعل غارات مركّزة لطيران التحالف العربي.

وكانت قوات الجيش الوطني أطلقت، أمس الأول، عملية عسكرية واسعة لاستكمال تحرير مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء من مليشيات الحوثي الانقلابية، بإسناد ودعم مباشر من طيران التحالف العربي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى