مقتل ما لا يقل عن 150 حوثيا بينهم قيادات ميدانية خلال 48 ساعة بالحديدة

مقتل ما لا يقل عن 150 حوثيا  بينهم قيادات ميدانية خلال 48 ساعة بالحديدة

لقى ما لا يقل عن  150 مسلحاً حوثياً بينهم قيادات، مصرعهم،  وإصابة المئات في معارك جرت خلال الـ 48 ساعة الماضية في الأطراف الشرقية الجنوبية لمدينة الحديدة غرب اليمن، بحسب ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية.

وشنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية غارات استهدفت معسكراً تدريبياً للحوثيين في مديرية المراوعة بالحديدة وقتلت العشرات، فيما أغلق مسلحو الميليشيات المنطقة ونقلوا قتلاهم إلى مستشفيات الحديدة التي أجبرت المرضى المدنيين على مغادرتها وأغلقتها في وجه أي مراجع.

كما دمرت مقاتلات التحالف مجموعة من الآليات ومخازن السلاح في إحدى الثكنات المستحدثة أمام بوابة جامعة الحديدة أمس الأربعاء، وقال مصدر "ان هناك قتلى لم يعرف عددهم، ولكن شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد لساعات طويلة بينما يسمع أصوات الانفجارات التي تهز كامل مدينة الحديدة".

ونقلت "عكاظ" عن شهود عيان "إن الغارة استهدفت رتلاً عسكرياً من الأفراد والدبابات بينها ناقلات تحمل جنوداً وأخرى أسلحة كانت تقف أمام البوابة لتمويل الجبهات الأمامية التي تشهد معارك عنيفة، فيما دمر التحالف في وادي سهام بمنطقة القطيع التابع لمديرية باجل أحد المعسكرات التدريبية السرية للميليشيات أمس".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى