نائب الرئيس يطلع على سير عمل الخارجية والبعثات الدبلوماسية ويحث على مضاعفتها

نائب الرئيس يطلع على سير عمل الخارجية والبعثات الدبلوماسية ويحث على مضاعفتها

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه ،اليوم وزير الخارجية خالد اليماني ،على سير عمل وزارة الخارجية وأداء البعثات الدبلوماسية والجهود المبذولة لإيصال صوت الشرعية للخارج.

واستمع نائب الرئيس إلى تقرير عن الجهود المبذولة والأنشطة والفعاليات المختلفة للوزارة..مؤكداً على ضرورة مضاعفتها والتأكيد دوماً على حرص الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية على إحلال السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث وعدم التنازل عن أي منها بما يحقق إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية.

ولفت إلى تجاوب الشرعية مع دعوات السلام وحضور الوفد الحكومي مشاروات جنيف الأخيرة بناءاً على دعوة المبعوث الاممي، في حين رفض الحوثيين الحضور مما يعكس حالة استهتارهم بجهود السلام وإصرارها على المضي في زيادة معاناة المواطنين.

ونوه نائب الرئيس خلال اللقاء إلى أن المعركة التي يخوضها اليمنيون اليوم بدعم الأشقاء في التحالف هي حرب دفاعية فرضتها الميليشيا الانقلابية واقتضتها ضرورة الموقف ومستوى التهديد الذي تشكله جماعة الحوثي على مرجعيات اليمنيين وأمن اليمن والمنطقة.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات على مختلف الأصعدة وتجاوب الشرعية المستمر مع جهود المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث وحرص القيادة السياسية والحكومة الشرعية على التخفيف من معاناة اليمنيين التي تتضاعف يوماً بعد آخر بفعل استمرار الممارسات الهمجية للحوثيين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى