إرسال دفعة جديدة من جرحى الجيش لتركيب أطراف صناعية في مصر

إرسال دفعة جديدة من جرحى الجيش لتركيب أطراف صناعية في مصر

دشنت دائرة الخدمات الطبية العسكرية بمحافظة مأرب، اليوم الثلاثاء، إرسال الدفعة الثالثة من جرحي الجيش الوطني (مبتوري الأطراف) إلى جمهورية مصر العربية لتركيب أطراف هيدروليكية اصطناعية تعويضية، ولذلك برعاية مباشرة من فخامة الرئيس المشير الركن عبده ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وقال نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد محمد عبده عيسى، إن هذه الدفعة هي الثالثة لعدد (18) جريحًا من جرحى الجيش الوطني ممن فقدوا طرف أو أكثر ويحتاجون للتدخل السريع، مشيداً بالتضحيات التي يقدمها منتسبو الجيش وعلى رأسهم هؤلاء الجرحى في معارك الشرف والكرامة والدفاع عن الوطن والنظام الجمهوري.

 

وأضاف العميد عيسى “ان الشهداء والجرحى الذين سقطوا دفاعًا عن الأرض والعرض يحق لهم أن يفاخروا ببطولاتهم وتضحياتهم لأنهم بذلوا أغلى ما لديهم للقضاء على شرذمة البغي والجهالة لينعم شعبنا بالأمن والرخاء والعدالة والمساواة”.

 

وأكد بقوله “ان الواجب يحتم علينا الاهتمام بالجرحى ورعايتهم واستكمال تركيب الأطراف الصناعية الهيدروليكية لهم من أجل أن يعودوا لممارسة حياتهم بشكل طبيعي ويكونون قدوة للأجيال القادمة في التضحية والفداء من أجل وطنهم وشعبهم”.

 

وأشار نائب مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية إلى أن هناك دفعا قادمة من الجرحى يتم الإعداد لإرسالهم إلى الخارج وسيتم توفير الأطراف الصناعية لهم وتركيبها في أفضل المراكز المتقدمة المتخصصة”.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى