نائب إعلامية الإصلاح: لقاء الأحزاب برئيس الوزراء ناقش قضايا تتعلق بأداء أكثر فاعلية للحكومة

نائب إعلامية الإصلاح: لقاء الأحزاب برئيس الوزراء ناقش قضايا تتعلق بأداء أكثر فاعلية للحكومة

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح الاستاذ "عدنان العديني" إن اللقاء الذي جمع رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بقادة الأحزاب كان لقاءً مثمراً وإيجابياً.

وأضاف العديني في تصريح لموقع "الصحوة نت" أن اللقاء ناقش العديد من القضايا المهمة التي تتعلق بالمعركة الوطنية ومعيشة المواطنين وعلاقة الأحزاب بالحكومة، بالإضافة إلى مناقشة قضايا تتعلق بأداء أكثر فاعلية للحكومة".

 وتابع " بشكل عام نستطيع القول بأن اللقاء كان ايجابياً ويأتي في اطار تعزيز دور الأحزاب في دعم الشرعية والتعاون مع الحكومة من أجل إنجاز المهام الوطنية الكبيرة وعلى رأسها مهمة التحرير وإعادة بناء الدولة".

وكانت قد ذكرت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن الأحزاب والتنظيمات السياسية حثت رئيس الوزراء "معين عبدالملك" على ضرورة احداث تغييرات تتواكب مع طموحات الشارع اليمني في الانتصار على المليشيات الحوثية، وبما يحقق الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة، واستمرار تحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية.

هذا وقد مثل التجمع اليمني للإصلاح في اللقاء عبدالرزاق الهجري مسؤول الكتلة البرلمانية للإصلاح وعدنان العديني نائب رئيس دائرة الإعلام والثقافة في التجمع اليمني للإصلاح.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى