الأحزاب اليمنية تحث رئيس الوزراء على ضرورة إحداث تغيرات تواكب طموحات الشعب

الأحزاب اليمنية تحث رئيس الوزراء على ضرورة إحداث تغيرات تواكب طموحات الشعب

حثت الأحزاب والتنظيمات السياسية اليمنية رئيس الوزراء "معين عبدالملك" على ضرورة احداث تغييرات تتواكب مع طموحات الشارع اليمني في الانتصار على المليشيات الحوثية، وبما يحقق الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة، واستمرار تحرير المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثية.

 جاء ذلك خلال لقاء قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية رئيس الوزراء اليوم في العاصمة السعودية الرياض، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وعبر قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية، عن دعمهم لرئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، مجددين التأكيد على مواقفهم الداعمة لجهود قيادة الشرعية، بقيادة رئيس الجمهورية، ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأشار قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى أن المرجعيات التي اتفق عليها اليمنيون وأيدها الإقليم والعالم والمتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216، هي الأسس التي تستند اليها الشرعية والشعب اليمن، مطالبين المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم لتنفيذ القرارات الدولية وإنهاء الإنقلاب.

بدوره.. ثمن رئيس مجلس الوزراء، مواقف الأحزاب السياسية، ودعمهم المستمر للحكومة للمضي في مسيرة البناء والإصلاح وتعزيز مبدأ الشفافية والشراكة، مشيراً إلى أن الهدف الأسمى لكل اليمنيين في هذه المرحلة هو هزيمة الانقلاب الحوثي، واستعادة الشرعية، وبناء اليمن الاتحادي.

واستمع رئيس الوزراء إلى رؤى وأفكار قادة الأحزاب والتنظيمات السياسيّة، وتطلعهم إلى اجتياز المرحلة والتعقيدات التي تمر بها البلد.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، على أهمية تكاتف كل القوى السياسية ومراعاة الظرف وتصويب الهدف نحو خدمة المواطن في المحافظات المحررة، معبراً عن ثقته بأن اليمن حكومة وشعبً وقيادات وأحزاب سياسية ستتغلب جميعها على المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

  

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى