قتلى وجرحى وأسرى حوثيون في تقدم جديد للجيش شمال صعدة

قتلى وجرحى وأسرى حوثيون في تقدم جديد للجيش شمال صعدة

تمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير مواقع جديدة شرق مديرية باقم، شمال محافظة صعدة، فيما استهدفت طائرات التحالف تحركات المليشيات غرب المحافظة، شمالي اليمن.

ونجحت قوات الجيش في استدراج مجاميع متسللة من عناصر المليشيات، إلى كمين محكم نصبوه لهم شرق باقم، وكبدوا فيه المليشيات خسائر بشرية كبيرة.

ونفذت قوات الجيش، هجوماً معاكس للمليشيات وطاردة عناصرهم الفارة، ما أسفر عن تحرير مواقع جديدة شمال صعدة.

وأكد رئيس عمليات اللواء 102 قوات خاصة العقيد/كنعان الأحصب / أن ابطال الجيش نصبوا كمين محكم اثناء تسلل مجاميع للمليشيات الحوثية، ونفذوا هجوماً معاكس، تمكنوا فيه من السيطرة على مواقع استراتيجية منها جبال الكوفية.

وأوضح الأحصب أن عملية الجيش خلفت 20 قتيل من عناصر المليشيات، وجرح أخرين، إضافة إلى أسر ثلاثة من عناصر المليشيات المهاجمة.

من جهتها، شنت طائرات التحالف العربي، اليوم الإثنين، عدة غارات على تحركات المليشيات الحوثية في مديرية شدا الحدودية، وجبهة مران بمديرية حيدان، المعقل الرئيسي للمليشيات الحوثية غرب، صعدة.

وأسفرت الغارات عن تدمير آلية وموقع أرضي للمليشيات، كانت تحاول استخدامه في تنفيذ هجوم على المناطق السعودية المحاذية في جازان، حسب مصادر ميدانية لموقع "الصحوة نت".

وكانت طائرات التحالف العربي شنت أمس الأحد، عدة غارات استهدفت أحداها طقم عسكري للمليشيات في مديرية باقم، فيما استهدفت الغارات الأخرى تعزيزات في مديرية كتاف شرق المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى