حجة.. مليشيا الحوثي تعترف بفشل حملات التحشيد وتهدد عناصرها بالمحاسبة

حجة.. مليشيا الحوثي  تعترف بفشل حملات التحشيد وتهدد عناصرها بالمحاسبة

اعترفت قيادات ميليشيات الحوثي الانقلابية بمحافظة حجة بفشلها في تنفيذ حملات التحشيد لجبهاتهم القتالية التي تشهد تناقصاً حاداً، وذلك خلال لقاء ما يسمى بالمحافظ المدعو/هلال الصوفي / اليوم مع مدراء عموم المديريات.

ووجه الصوفي بلهجة شديدة لمسؤولي الميليشيات بالمديريات نتيجة فشل حملة التعبئة والحشد التي بدأت في سبتمبر الماضي ولم تحقق اهدافها المأمولة، مشدداً عليهم بضرورة مواصلة أعمال الحملة ورفد جبهاتهم بالمقاتلين.

اللقاء الذي ضم مشرفي الحوثيين بالمحافظة والمديريات -بحسب مصادر مطلعة للصحوة نت- سادته لغة التبرير وتبادل الاتهامات فيما بين المشاركين، عكست مستوى الخلافات التي تسود بين قيادات التمرد بالمحافظة والتي ظهرت معالمها في فشل حملات الحشد .

كما اعترف محافظ الميليشيات الصوفي بمواجهتهم عجز كبير في الايرادات المالية، وعدم وجود استقرار معيشي للمواطنين ، التي قال بأنها نوعا من انواع الصمود الذي تتغنى به الميليشيات، مهددا ومحاسبة من يقصر في مهامه من مدراء المديريات.

هذا وتشهد المحافظة عزوفاً كبيراً للمواطنين من فعاليات الميليشيات المختلفة ، الى جانب فرار العشرات من مقاتليهم من الجبهات فضلا عن انحسار عمليات الدفع بمزيد من المقاتلين لصفوفهم ما شكل حالة من الارباك لقيادات التمرد التي تحاول استخدام كافة الوسائل لاستعادة شعبيتها وتعزيز قناعات السكان بمآربهم دون جدوى.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى