سقوط أربعة قتلى وعدد من الجرحى برصاص مسلحين في إب

سقوط أربعة قتلى وعدد من الجرحى برصاص مسلحين في إب


قتل وجرح عدد من شباب مدينة إب وسط اليمن برصاص مسلحين في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة.

وقالت مصادر محلية لـ"الصحوة نت" إن ثلاثة قتلى وجرحى سقطوا مساء أمس برصاص مسلحين في منطقة "جرافة" بمدينة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

وأضافت المصادر أن مسلحين في حارة جرافة وسط مدينة إب أطلقوا النار على الشاب "أيمن عباس الغرباني"  واردوه قتيلا على الفور ، كما اصيب بنفس الحادث اثنين آخرين.

وبحسب المصادر فإن المصابين الذين كانوا بجوار القتيل هما "محمد صالح جار الله" و "علي عبدالكريم الغرباني" والأخير إصابته بالغة.

في صعيد متصل.. أقدم مرافق مشرف مليشيا الحوثيين الأمني في مديرية المخادر، بإطلاق النار المباشر على رأس المواطن "آدم عجان" نتيجة مشادة كلامية بسيطة بين الطرفين.

وبحسب المصادر فإن الجاني لايزال يحتمي بالمشرف الأمني للمليشيا والذي رفض تسليمه للجهات المعنية في الوقت الذي لا تزال صحة المجني عليه بحالة حرجة.

وفي منطقة الدليل بمديرية المخادر شمال إب قتل سائق باص برصاص مسلح حوثي  يوم أمس الأول بعد خلاف بسيط إثر حادث مروري بسيط بين مالك الباص والمسلح الحوثي.

وتأتي هذه الأحداث في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، وانتهاكات جسيمة ترتكبها المليشيات الانقلابية المدنيين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى