العميد الأثلة يتفقد معسكر الاستقبال بصعدة ويشيد بمستوى الجاهزية

العميد الأثلة يتفقد معسكر الاستقبال بصعدة ويشيد بمستوى الجاهزية

قام قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة، اليوم السبت، بزيارة تفقدية إلى معسكر الاستقبال بمحور صعدة، للاطلاع على أوضاع المعسكر ومستوى الجاهزية القتالية والتدريبات التي يتلقاها المجندين.

وفي كلمة له خلال الزيارة، أشاد العميد الأثلة بجهود قيادة معسكر الاستقبال في سبيل تدريب وتأهيل أبطال الجيش الوطني، ورفد جبهات محافظة صعدة بالمقاتلين، مشيداً بمستوى الجاهزية القتالية والمهارات وروح الانضباط الذي يتمتع به أفراد لواء الأحرار.

وأكد الأثلة اهتمام قيادة الشرعية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي، بتأهيل وتطوير قدرات الجيش الوطني، بدعم وإسناد من الأشقاء في التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية.

من جانبه، رحب قائد لواء الأحرار العميد علي غنام، بزيارة قائد محور صعدة العميد الأثلة، مشيداً بجهود قيادة المحور الحثيثة في سبيل الارتقاء بمستوى الأداء لدى منتسبي قوات الجيش الوطني في مختلف جبهات محافظة صعدة.

وقدم العميد غنام، ايجازاً عن إمكانيات معسكر الاستقبال وما يقدمه من دورات وخبرات ومهارات قتالية للمتدربين، والبرامج التي سينفذها خلال الفترة المقبلة.

من جانبهم، عبر المجندون في معسكر الاستقبال عن سعادتهم بزيارة قيادة المحور، مؤكدين جاهزيتهم الكاملة واستعدادهم للتضحية في سبيل تحرير محافظة صعدة وكامل التراب اليمني من مليشيا الحوثي الانقلابية، وتخليص الشعب اليمني من عبثها.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى