منظمة صدى تختتم دورة المهارات اللغوية والصوتية بمأرب

منظمة صدى تختتم دورة المهارات اللغوية والصوتية بمأرب

اختتمت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى"، اليوم الخميس، الدورة التدريبية الخاصة بالمهارات الصوتية واللغوية لعدد من الاعلاميين والصحفيين المتواجدين بمحافظة مأرب.

 

واستفاد من الدورة التدريبية 17 متدرب ومتدربة من مذيعي ومراسلي الوسائل الاعلامية  المحلية المرئية والمسموعة  العاملة في مأرب وذلك خلال الفترة من 21 -25 اكتوبر الجاري.

 

واكد رئيس المنظمة الأستاذ يوسف حازب أن صدى تولي التأهيل والتدريب اهتماما بالغا لما له من تأثير مباشر في رفع قدرات الصحفيين والإعلاميين وهو ما ينعكس بإيجابية على أداء وسائل الإعلام.

 

وعبر حازب عن شكره لوسائل الإعلام والصحفيين والاعلاميين المتدربين على مالمسه من تعاون وحرص وتفاعلهم مع الدورة للاستفادة منها وانجاحها، وقبل داعيا إياهم إلى الاستمرار في التفاعل وأنشطة المنظمة المستقبلية.

 

وأضاف بأن "ما لمسناه من حرص وتفاعل من قبل وسائل الإعلام والعاملين فيها نعده مؤشرا إيجابيا سيسهم بفعالية في تطوير الإعلام المحلي وأدائه" .

 

من جانبها أشادت مديرة وحدة التأهيل والتدريب بالمنظمة الاستاذه سهى الماوري بتفاعل ونشاط المتدربين وحرصهم على تحقيق الاستفادة القصوى من خبرات المدربين وأنشطة الدورة التدريبية المكثفة.

 

وأكدت الماوري أن الدورة حققت أهدافها وان التقييم الأولي يشير إلى أن المتدربين استفادوا من الدورة وان بصور متفاوتة في تقديم البرامج وقراءة الأخبار والتقارير المرئية والمسموعة وسلامة لغة المتحدث.

 

وفي ختام الدورة قامت إدارة المنظمة بتكريم فريق المدربين والأعضاء المتدربين.. كما أعلنت عن برنامج تدريبي متكامل ستنفذه منظمة صدى في عدد من محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى