الحديدة.. ميليشيا الحوثي تشن قصفا عشوائيا على منازل المدنيين في حيس

الحديدة.. ميليشيا الحوثي تشن قصفا عشوائيا على منازل المدنيين في حيس صورة ارشيفية

شنت مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الاربعاء،  قصفا عشوائيا على عدد من المناطق السكنية في مديرية حيس بمحافظة الحديدة غربي البلاد .


وقالت مصادر عسكريه لـ"الصحوة نت " ان ميليشيا الحوثي الانقلابية قامت باستهداف منازل المدنيين في حيس باستخدام صواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون إلى جانب قصف مدفعي عشوائي علة المناطق السكنية في المدينة.


وأضافت المصادر أن قوات الشرعية شنت هجوماً كبيراً على جيوب ميليشيا الحوثي في مثلث سقم جنوبي مدينة حيس، مؤكداً تكبد الميليشيا خسائر بشرية، فيما أسرت قوات الشرعية عنصراً من الميليشيات الحوثية خلال العملية.


وأكدت المصادر إن عدداً من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية قتلوا وجرح آخرون خلال الهجوم الكبير الذي شنته قوات الشرعية في حيس جنوبي الحديدة غربي اليمن.


وكانت قوات الشرعية قد تمكنت  امس الأول من إحباط محاولة تسلل لميليشيا الحوثي على مواقعها موقعة عددا من القتلى والجرحى في صفوفهم.


يأتي هذا بعد ان حاولت عناصر حوثية التسلل من اتجاه قرية بيت المغاري الواقعة إلى الشمال الشرقي من مدينة حيس قبل ان تتمكن قوات الشرعية من رصد محاولة التسلل وتتصدى لهم وتلحق بهم خسائر كبيرة ادى الى تراجع المليشيا تحت ضغط نيران قوات الشرعية مخلفة وراءها خسائر مادية وبشرية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى