مليشيا الحوثي بإب تقتل مواطناً في إحدى النقاط بمديرية بعدان

مليشيا الحوثي بإب تقتل مواطناً في إحدى النقاط بمديرية بعدان

قتل مواطن بصورة مروعة في إحدى نقاط التفتيش برصاص مليشيا الحوثي الإنقلابية بمحافظة إب وسط اليمن في ظل فلتان وفوضى أمنية تشهدها المحافظة.

مصادر محلية قالت إن مليشيا الحوثي الانقلابية قتلت اليوم الثلاثاء مواطن من أبناء منطقة ظفار بعد ساعات من إختطافه بأحد النقاط شرق محافظة إب.

وأضافت المصادر أن المليشيا قتلت الشاب" شمسان محمد عبد الله السفياني" في نقطة تفتيش بعزلة العذارب بمديرية بعدان ، وهو في طريقه لمدينة إب.

وبحسب المصادر فأن المليشيا احتجزت الشاب" السفياني" في نقطة التفتيش لمدة ساعتين وأمرت بعد ذلك أحد قناصته في موقع قريب بإطلاق النار عليه بطلقة قاتلة قضى على إثرها.

وتأتي هذه الحادثة بعد يومين من إصابة ثلاثة أطفال بشظايا قذائف أطلقتها مليشيات الحوثي على إحدى القرى الواقعة بين محافظتي إب والضالع في منطقة ظفار.

وتمارس المليشيا الحوثية عمليات قتل متكررة بعدد من نقاطها كان أبرزها مقتل الشاب عمران الفقيه أحد أبناء مديرية الشعر في نقطة حوثية بمديرية السبرة وكان برفقة زالدته وزوجته وأطفاله.

وتعرض المواطنون بمختلف مديريات المحافظة لسلسلة من الجرائم اليومية والإنتهاكات المتكررة بلغت أكثر من تسعة ألف انتهاك وجريمة منذ أربعة أعوام من سيطرة المليشيا على المحافظة منتصف أكتوبر 2014م بحسب تقارير محلية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى