دائرة المرأة بإصلاح القطن تقيم مهرجان خطابيا بمناسبة الذكرى الـ28 لتأسيس الحزب

دائرة المرأة بإصلاح القطن تقيم مهرجان خطابيا بمناسبة الذكرى الـ28 لتأسيس الحزب

احتفاءً بالذكرى ال28 لتأسيس التجمع اليمني للإصلاح أقامت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للاصلاح فرع القطن بوادي حضرموت، مهرجاناً خطابياً وفنياً بمناسبة الذكرى الثامنة والعشرون لتأسيس التجمع اليمني للاصلاح وأعياد الثورة اليمنية سبتمبر و أكتوبر و نوفمبر .

وفي الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات الفنية عن الاصلاح و اليمن بمشاركة زهرات الاصلاح بالقطن ألقيت الأستاذة : عفاف باوزير ، كلمة التجمع اليمني للاصلاح  رحبت فيها بالحضور من شخصيات وواجهات و أنصار الاصلاح بالمديرية .

وتحدثت باوزير"  حول ذكرى تأسيس التجمع اليمني للإصلاح التي أتت لتستلهم من دروس الماضي البعيد و القريب المعبر في ظل هذا الواقع اليمني و الإقليمي و الدولي المتخم بالازمات و الصعاب و التحولات .




وأضافت" بان الشعب اليمني يخوض معركة كبرى للدفاع عن هويته العربية والإسلامية و تاريخ وقيمة الوطنية التي ضحى من أجلها قوافل من الشهداء العظام أرساء قيم العدل و الحرية و الكرامة .

وقالت الاستاذة عفاف" أن الاصلاح و منذ التأسيس في عام 1990 م و بأهدافه الاسلامية و الوسطية والوطنية المنبثقة من هوية الشعب اليمني وجد كل المنتسبين إليه ملاذاً آمناً بفكره الوسطي و نهجه المعتدل وخطابه الواعي و سلوكه المتزن و أستطاع أن يكون أضافة مهمة للنسيج السياسي الوطني وخاض مسيرة طويلة بالنضال السلمي بأدوات العمل السياسي مع كل القوى الوطنية في معركة البناء وتعزيز مبادى التوافق و الشراكة كخيارات أمنة .

واوضحت أن الاصلاح خاض معركة تحرير الوعي الشعبي من الاستبداد والإمامة، مشيرة إلى ان ما يتعرض له الاصلاح من استهداف ومحاولة لاستئصاله لن  تثني الاصلاح عن العمل من أجل يمن اتحادي  تسوده العدالة والمساواة .


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى