الضالع تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد القائد الميداني في جبهة مريس "ابراهيم المنصوب"

الضالع تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد القائد الميداني في جبهة مريس "ابراهيم المنصوب"

أقيم اليوم الاثنين في مريس بمحافظة الضالع حفل خطابي بالذكرى الأولى لاستشهاد القيادي الميداني في الجيش الوطني بجبهة مريس الشهيد " إبراهيم المنصوب ".

الفعالية التي أقامها زملاء ومحبي وأقارب الشهيد  ألقيت فيها العديد من الكلمات والقصائد الشعرية، تناولت جانب من حياة الشهيد سواء أثناء عمله في قيادة محور يعيس شمال مريس منذ انطلاق شرارة المقاومة ضد مليشيات الحوثي الإنقلابية وحتى استشهاده بتاريخ ٢٠ /١٠ /٢٠١٧م  .

وأشاد العقيد / أحمد سمنان عمليات اللواء ٨٣ مدفعية بالدور البطولي للشهيد المنصوب وتعهد بمواصلة السير على ذات الطريق الذي اختارها ابراهيم وزملائه الشهداء.

كما أكد سمنان أن لا خيار  أمام افراد الجيش الوطني سوى السير في طريق التحرير وتخليص اليمن من عصابة الحوثي الايرانية، وكذلك العمل في تأسيس اليمن الإتحادي بنظام الأقاليم تحت قيادة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن .

وألقى الرائد أحمد المنصوب مدير قسم شرطة مريس هو الآخر كلمة، فيما ألقى الملازم أول نصر المرسي كلمة رفقاء درب الشهيد أكدا خلالها ما تحلى به الشهيد من  صفات الجندية والقيادة وتميزه في الشجاعة والإقدام والتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن والثورة ومكتسباتها.

 

 

 

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى