عقب أداء اليمين الدستورية.. رئيس الوزراء : سنبذل قصار جهودنا لتجاوز تحديات الواقع

عقب أداء اليمين الدستورية.. رئيس الوزراء : سنبذل قصار جهودنا لتجاوز تحديات الواقع

أدى اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، اليوم الخميس، الدكتور معين عبدالملك بمناسبة تعيينه رئيساً للوزراء.

وعقب أداء اليمين الدستورية وضع فخامته ، رئيس الوزراء الجديد أمامه جملة من الأولويات والمهام وفي مقدمتها التركيز على الوضع الاقتصادي وتوفير الخدمات للمواطنين ..فضلا عن المهام والواجبات الأخرى المناطة به وحكومته لتجاوز تحديات الواقع الراهن بجوانبها ومجالاتها المختلفة.

وأكد رئيس الجمهورية أنه سيحظى بكافة أشكال الدعم والمساندة بما يمكنه وأعضاء الحكومة من القيام بواجباتهم لخدمة المواطنين وتحقيق تطلعاتهم في الامن والاستقرار والعيش الكريم.

وقال " ندرك حجم الصعوبات والتحديات الراهنة المترتبة على الحرب الانقلابية الحوثية وتداعياتها الا ان ذلك لا يعفي أحداً من تحمل مسؤولياته كاملة وبحث كل السبل الممكنة لتعزيز المهام وإنجاح وتنفيذ الواجبات ".

من جانبه عبر رئيس الوزراء عن سروره وامتنانه للرئيس على هذه الثقة التي يعدها مسؤولية جسيمة ومضاعفه في ظروف صعبة ومرحلة استثنائية تستدعي جهود الجميع لتجاوز التحديات والانتصار لارادة الشعب في مختلف جبهاته التي يجترح فيها المأثر الميدانية والاقتصادية والأمنية وغيرها .

وقال " سنبذل قصار جهودنا مستلهمين توجهاتنا وأولويات مهامنا من توجيهات الرئيس الرامية إلى بحث كل الوسائل والسبل لتجاوز تحديات واقع بلدنا الراهن والانطلاق معاً صوب البناء والاستقرار والإعمار والتنمية بتعاون ودعم الأشقاء والأصدقاء وفي المقدمة دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى