الخلافات تضرب صفوف مليشيا الحوثي في إب

الخلافات تضرب صفوف مليشيا الحوثي في إب

قالت مصادر محلية متطابقة إن خلافات حادة  نشبت بين القيادي الحوثي "أبو عبيد" المعين من قبل الإنقلابيين مديرا لأمن مديرية السبرة وبين حوثيي منطقة الأصمعين والذين يريدون إقالة المدير الحالي وتعيين الحوثي المدعو "أبو سراج" بديلا له.

وبحسب المصادر فإن مسلحي القيادي "أبو سراج" تمكنوا من منع القيادي "أبو عبيد" من مزاولة عمله والسماح له بدخول مبنى إدارة أمن مديرية السبرة في الوقت الذي لا تزال الاجواء متوترة بين الطرفين وانعكست سلبا على حياة المواطنين والوضع الامني بالمديرية.

 وفي سياق متصل بالجانب الأمني أفادت المصادر بتعرض منزل المواطن حسن أحمد الجماعي لقرابة 60 طلقة رصاص من قبل أحد المسلحين المحسوبين على مليشيا الحوثي ويدعى "لقمان ملهي" خلف أضرار مادية كبيرة في المنزل أصحاب المنزل واسعاف النساء الى المستشفيات .

وفي وقت متأخر من مساء أمس سمع دوي انفجار كبير هز منطقة سوق نجد الجماعي وذلك بعد أن قام مجهولون بوضع  قنبلة  أمام منزل المواطن "يحي السوده" والذي خطفته المليشيا في وقت سابق وتعرض للإهانة والتعذيب في سجون المليشيا.

وفي ذات السياق وضع مجهولون قنبلتين أمام منزل المواطن "محمد أحمد عبدالله الجماعي" والملقب بـ (النمر) مساء أمس.

من جانب آخر واستمرار للانفلات الامني في مديرية السبرة تعرضت ألواح الطاقات الشمسية للسرقات بشكل لافت من أسطح منازل المواطنين وكان اخرها ليلة امس سرقة لوح طاقة شمسية كبير من منزل المواطن "محمد أحمد صالح النجار".

وفي مديرية جبلة غرب إب شكا أهالي قرية المناوير بعزلة أنامر أعلى بمديرية جبلة ، انعدام مادة الغاز المنزلي وقيام الموزع محمد النشمي صاحب قرية عبار بالإحتيال عليهم بعد أن خدعهم ووعدهم بإيصال الغاز إلى قريتهم وخرج أهالي القرية في طابور طويل من بعد  صلاة الفجر اليوم ووضعوا اسطوانات الغاز بشكل منتظم وتركوا اعمالهم فلم يذهبوا اليها وتفرغوا لإيصال الغاز لأسرهم، لكن حدثة الكارثة عندما باع الموزع محمد النشمي حصة الأهالي خارج قرية المناوير وبحماية من سلطات الإنقلابيين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى