مواطن بإب يشكو جرائم المليشيات واختطاف أشقائه الذين قدموا لدفن شقيقته

مواطن بإب يشكو جرائم المليشيات واختطاف أشقائه الذين قدموا لدفن شقيقته

اشتكى مواطن بمحافظة إب وسط اليمن من انتهاكات وجرائم مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية والتي يتعرض لها مع أسرته واحتلال منزله حتى اللحظة.

 

وبعث المواطن "عصام محمد قاسم الحبيشي" برسالة استغاثة إلى إعلاميي محافظة إب وكل وسائل الإعلام للوقوف معه ومع أسرته التي تعرضت ولا تزال لعدد كبير من الانتهاكات والجرائم.

 

وكشف "الحبيشي" في رسالته تأكيد خبر مقتل شقيقته برصاص زوجها الضابط في الأمن "محمد المجيديع" في منطقة مفرق جبلة جنوب مدينة إب بالإضافة إلى إصابة أمه والتي قال بأنها أخرجت من بيتها الذي احتله الحوثيون ولا تزال طريحة الفراش .

 

وقال الحبيشي بأن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قد قامت باختطاف عدد من أبناء الحبيشي بالإضافة إلى شقيقيه "بندر ورسلان" واللذان قدما من الخارج للمشاركة في دفن شقيقته والتي لا تزال في الثلاجة حتى اللحظة نتيجة ما تعرضوا له من انتهاكات وذلك على خلفية مقتل مسلح حوثي وإصابة آخر من قبل أحد الحاضرين في مجلس العزاء بعد خلاف مع المسلح الحوثي بالقرب من معسكر قوات الأمن الخاصة بمحافظة إب والقريب من منزل الحبيشي.

 

وأضاف "الحبيشي" في رسالته "الحوثيون قاموا بإفراغ البيت وإخراج والدتي وهي مصابة برصاص قاتل أختي صاحب مأرب من داخل البيت وكذلك إخراج جميع النساء وجميع المستأجرين، والعبث بمحتويات البيت ونهب كل ما بداخله من أشياء ثمينة وغيرها ومنع أي شخص الاقتراب من البيت إلي الآن".

 

وكانت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية قد شنت حملة إختطافات واسعة أواخر شهر ديسمبر الماضي بحق أبناء "الحبيشي"وأسرته، واحتلت منزله الكائن بالقرب من مقر قوات الأمن الخاصة بمفرق جبلة جنوب مدينة إب ،على خلفية مقتل مسلح حوثي وإصابة آخر في شجار مع أحد الحاضرين في مجلس عزاء ابنتهم التي قتلت برصاص زوجها في وقت سابق من الشهر.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى