أزمة قبل الكلاسيكو.. الإصابات تنخر دفاع برشلونة

أزمة قبل الكلاسيكو.. الإصابات تنخر دفاع برشلونة


تفاقمت معاناة برشلونة الدفاعية بعد أنباء عن غياب توماس فرمالين لستة أسابيع بسبب إصابة أدت إلى تمزق في عضلات الفخذ الخلفية، وذلك في خضم استعدادات بطل إسبانيا لسلسلة من المواجهات الصعبة.

وقال الاتحاد البلجيكي لكرة القدم في بيان صحفي اليوم الاثنين إن فرمالين (32 عاما) سيغيب عن المباراة الودية ضد هولندا فيبروكسل غدا الثلاثاء وسيستمر غيابه لأسابيع عدة.

وابتلي فرمالين بكثرة الإصابات منذ انضمامه إلى برشلونة في 2014، وغادر أرض الملعب في الدقيقة الـ73 خلال فوز بلجيكا 2-1 على سويسرا في دوري الأمم الأوروبية يوم الجمعة الماضي.

وقال برشلونة في بيان "أظهرت الفحوص الطبية التي خضع لها فرمالين اليوم الاثنين أنه يعاني من إصابة بالساق اليمنى، وسيغيب عن اللعب لنحو ستة أسابيع".

ويواجه المدرب إرنستو فالفيرديأزمة دفاعية بالفعل مع إصابة صامويل أومتيتي الذي يواجه مشكلة في الركبة، ولم يتحدد موعد عودته.

وتضم تشكيلة برشلونة حاليا قلبي دفاع فقط، هما جيرارد بيكيه وكليمو لينغليه قبل مواجهة إشبيلية المتصدر الحالي للدوري الحالي في ملعب كامب نويوم السبت.

ويحل برشلونة ضيفا على إنتر ميلان الإيطالي الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا قبل خوض لقاء القمة ضد غريمه الأزلي ريال مدريديوم 28 من الشهر الجاري.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة خلف إشبيلية، ويمر بفترة تراجع بعد أن خسر مرة وتعادل ثلاث مرات في آخر أربع مباريات بالدوري.

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى