جثث قيادات وعناصر الحوثيين تصل مدينة حجة بعد هلاكها في عدد من الجبهات

جثث قيادات وعناصر الحوثيين تصل مدينة حجة بعد هلاكها في عدد من الجبهات

أفادت مصادر متطابقة، بوصول عشرات الجثث لعناصر وقيادات حوثية، إلى المستشفيات الحكومية في محافظة حجة، قادمة من جبهات حيران والساحل الغربي بالحديدة.

وقالت المصادر لـ"الصحوة نت" إن المليشيات الحوثية نقلت على مدى اليومين الماضيين عشرات الجثث إلى ثلاجات الموتى المستحدثة في المستشفى الجمهوري بمدينة حجة، مركز المحافظة التي تحمل الاسم ذاته.

وأوضحت المصادر بأن  من بين الجثث التي نقلها الحوثيون من جبهات القتال في حيران، شمال المحافظة، جثة القيادي/ جبران محمد وهبان، أحد ابرز القيادات الحوثية المتهمة بارتكاب جرائم تنكيل وقتل بحق المواطنين في مدينة حجة، وهو احد القيادات المقربة من القيادي الهالك طه المحطوري المسؤول الأمني السابق في محافظة حجة.

وأشارت المصادر إلى وصول عشرات الجثث ومئات المصابين إلى عدة مديريات بمحافظة حجة، بعد مقتلهم وإصابتهم في جبهات القتال بضواحي مدينة الحديدة بالساحل الغربي.

وذكرت المصادر بان من بين القتلى الذي وصولوا إلى مديرية الشغادرة، القيادي الحوثي/هشام عبدالصمد الخالد، أحد منسوبي الشرطة العسكرية اللذين خانوا الوطن والتحقوا بصفوف المليشيات منذ زمن طويل؟

وبحسب المصادر فإن جثة القيادي الخالد وصلت مع عشرات الجثث إلى مديرية الشغادرة، بعد ان سقط قتيلاً في المواجهات الأخيرة قرب جامعة الحديدة، بجبهة الساحل الغربي.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى