اجتماع عسكري في حضرموت يناقش خطط حماية مؤسسات الدولة وممتلكات المواطنين

اجتماع عسكري في حضرموت يناقش خطط حماية مؤسسات الدولة وممتلكات المواطنين قوات الجيش - حضرموت

استعرض اجتماع عسكري في محافظة حضرموت التطورات الأمنية والاستعدادات والخطط التي أعدتها الأجهزة الأمنية والعسكرية لحماية مؤسسات الدولة وممتلكات المواطنين.

وترأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، اليوم السبت، اجتماعاً بمدينة المكلا لقادة الألوية والأمن وعدد من قادة الوحدات والأجهزة الأمنية والعسكرية، لمناقشة التطورات الأمنية في المحافظة، وحماية مؤسسات الدولة، وفقًا لمهامها الدستورية للحفاظ على المكتسبات الوطنية والحفاظ على جاهزيتها حرصًا على حفظ الأمن ولاستقرار بحضرموت في هذه الظروف الصعبة.

ووجه المحافظ البحسني الأجهزة العسكرية والأمنية باستمرار العمل الميداني، وأن تكون الأجهزة الأمنية والعسكرية على مستوى المسؤولية امن المهنية والاستعداد لتكون نموذج للمناطق المحررة.. مؤكداً أهمية الحفاظ على التجربة الناجحة التي قدمتها محافظة حضرموت وعدم السماح بخلق أي فوضى.

 

وشدد على أهمية التصدي بمنتهى الحزم والقوة لأي محاولات اعتداء على المنشآت العسكرية والأمنية والمدنية والخاصة مشيراً إلى أن الأمن والاستقرار الذي تعيشه حضرموت سيخدم الوطن عامة والمحافظات المحررة خاصة للإسهام في تثبيت الأمن ونقل التجربة السليمة والناجحة إلى كل المحافظات.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى