إب.. مليشيا الحوثي تطلق الرصاص الحي أثناء تشيع جثمان الشاب الصلاحي وسقوط إصابات

إب.. مليشيا الحوثي تطلق الرصاص الحي أثناء تشيع جثمان الشاب الصلاحي وسقوط إصابات

أصيب اليوم شاب برصاص مليشيا الحوثي بمحافظة إب وسط اليمن أثناء مشاركته تشيع جثمان أحد ضحايا الفوضى الأمنية بالمحافظة.

وقالت مصادر محلية بأن الشاب محفوظ منعم الوصابي أصيب بطلقات نارية من قبل مسلحي مليشيا الحوثي أثناء مشاركته مع المئات من أبناء المدينة تشيع جثمان الشاب "محمد عادل الصليحي" والذي قتل قبل أيام في منطقة المجعارة بمديرية المشنة بمدينة إب أثناء اندلاع إشتباكات مسلحة بين مسلحين من بيت الغرباني وبيت الصليحي.

وهتف المشيعون هتافات تمجد الضحية وطالبوا بتسليم القتلة معبرين في الوقت ذاته عن ادانتهم لهذه الجرائم والتي وصفوها بغير المسؤولة والتي تحصد ارواح المواطنين وبشكل متكرر ويومي.

وتفاجأ المشيعون بقدوم أطقم حوثية بقيادة المدعو "أبو علي العياني" إلى مكان التشيع بجوار مقبرة الغفران المجاورة لساحة خليج الحرية "سرت" وأطلقوا الرصاص الحي على المشيعين وفرقوهم بقوة السلاح ليصاب الشاب "الوصابي" إصابة بالغة نقل على إثرها للمستشفى ولا تزال حالته الصحية في حالة خطر بحسب مصادر طبية.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من مقتل المهندس محمد اليافعي والشاب محمد فؤاد القدسي برصاص مليشيا الحوثي بجوار منطقة خليج الحرية "سرت" وسط مدينة إب في ظل جرائم قتل واختطافات وانتهاكات يومية ترتكبها مليشيا الحوثي في محافظة إب الخاضعة لسيطرتهم منذ منتصف أكتوبر 2018م.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى