إصلاح الحديدة يعزي في وفاة قائد اللواء الثاني تهامة ويشيد بمناقبه

إصلاح الحديدة يعزي في وفاة قائد اللواء الثاني تهامة ويشيد بمناقبه العقيد مناجي شوعي

بعث التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة الحديدة، برقية عزاء ومواساة، الى أسرة وأقارب العقيد مناجي شوعي حجري، قائد اللواء الثاني تهامة وأحد قادة الألوية الميدانيين في المقاومة التهامية، الذي توفى يوم أمس، إثر حادث مروري في طريق الساحل الغربي أثناء عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وأشاد اصلاح الحديدة، بمناقب العقيد مناجي، الذي قدم روحه فِداءاً للوطن في سبيل هوية وكرامة اليمن عموما، وتهامة على وجه الخصوص،  مسطرا ملاحم فدائية وبطولية في التصدي لمليشيات الحوثي الانقلابية واستعادة الدولة والشرعية،  ليشكّل الفقيد لواءاً قتالياً شارك به في تحرير مديريات جنوبي الحديدة من براثن مليشيات الحوثي الانقلانبة. 

والتجمع اليمني للاصلاح اذ يعزي في هذا المصاب الجلل أقارب العقيد مناجي شوعي حجري ، واسرته واصدقائه واقاربه ورفاق نضاله ، وكذا الشيخ المناضل عبدالرحمن حجري وكافة قيادة وضباط وجنود الوية المقاومة التهامية ، في كل مواقع تحرير تهامة واليمن قاطبة، فإننا في نفس الوقت نؤكد، بأن الوية المقاومة التهامية فقدت واحدا من رجالها الميامين المشهود، لهم بالشجاعة والاقدام والتضحية،  خاصة وان الفقيد واحد من مؤسسي الوية تهامة في الساحل الغربي . وبفراقه فقدت تهامة واحدا من ابطالها الميامين .

وابتهل اصلاح الحديدة الى الله العلي القدير ان يتقبل الفقيد في مراتب الشهداء ، ويمن عليه بالرحمة والمغفرة ، وعلى اهله بالصبر والسلوان ، وانا لله وانا اليه راجعون.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى