شبوة .. تدشين مشروع توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية

شبوة .. تدشين مشروع توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية

دشن محافظ شبوة اللواء الركن علي بن راشد الحارثي اليوم مشروع توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من مركز  الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية لألفين وسبعمائة اسرة من الاسر الفقيرة بمديرية عتق .

وخلال تدشين هذه المساعدات والتي يتولى ائتلاف الخير للإغاثة الانسانية عملية الاشراف على توزيعها رحب المحافظ الحارثي بوصول هذه الدفعة من المساعدات الغذائية من المركز ، مؤكدا بانها قد جاءت في وقتها المناسب ، مشيرا الى حاجة الاسر الفقيرة لها في ظل عجز البعض منها عن توفير لقمة العيش ، منوها الى مضار الانهيار الاقتصادي للعملة اليمنية وفقدان قيمتها الشرائية على حياة الناس .

 

وتطلع المحافظ الحارثي الى اهمية مواصلة المركز لمساعداته الانسانية لابناء اليمن واغاثتهم وانقاذهم من نكبة الحرب التي لم يشهدوا  لها في حياتهم مثيلا  .

من جانبه نوه ممثل الائتلاف المهندس ابوبكر باراس باهمية هذه المساعدات الغذائية  للمحتاجين والاسر الفقيرة بمديرية عتق والذين حرمتهم موجة ازدياد الغلاء الفاحش في اسعار المواد الغذائية من الحصول على مايسد رمقهم من الجوع ، موضحا آليات توزيعها على المستهدفين منها داخل مركز المحافظة مدينة عتق والمتواجدين في قرى وارياف المديرية  .

 

وتستهدف هذه الاغاثة الاسر الفقيرة في مدينة عتق ، وقرى وارياف مديرية عتق عاصمة محافظة شبوة بواقع 2700 اسرة مستفيدة .

 

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى